إعلان

بالفيديو.. البدوي: المصريين الأحرار رفض ''اجتماع الوحدة'' والجنزوري لم يرد على هاتفه

12:30 ص السبت 17 يناير 2015

الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قال الدكتور السيد البدوي - رئيس حزب الوفد، إن الحزب يركز على المقاعد الفردية ومستعد للتنازل عن مقاعد القوائم حال التوافق على قائمة موحدة.

''إن تحديد كوتة للأقباط فى البرلمان غير ضرورى لعدم جدواه، لأن أقباط مصر ومسلميها نسيج واحد ولا يوجد أي داع لذلك، وتمثيل الفئات بالقوائم كان مجاملة للمشاركين في لجنة الخمسين لتعديل الدستور واعترضت عليها''.

وأضاف ''البدوى''، عبر حواره مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج ''القاهرة 360'' على فضائية ''القاهرة والناس''، أن اجتماع اليوم السبت الذي دعا له حزب الوفد للم شمل التيار المدني للترشح في قائمة موحدة، لن يكون فيه فرض رأي على أي شخص، حيث إن عدد الأحزاب التى تحضر اجتماع الوفد بمقر الحزب 21 حزبا، موضحًا أن ''تفتيت الأصوات بين التيارات المدنية يخدم أصحاب التيارات الأخرى''.

وأوضح السيد البدوى، أن الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، لن يحضر الاجتماع ، وذلك لهجوم بعض المشاركين فى تحالف الوفد عليه، قائلًا: ''هو زعلان منى وأنا اتصلت به ولم يرد''.

وقال رئيس حزب الوفد إن حزب المصريين الأحرار قرر عدم الحضور الاجتماع، لأنه قرر عدم التنسيق مع أي حزب، لاسيما أن تحالف الوفد سيراعي التنافس بين الأحزاب المدنية فى بعض الدوائر.

وأضاف أنه وجه دعوة للدكتور عمرو موسى - رئيس لجنة الخمسين ونأمل أن يحضر الاجتماع.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان