إعلان

غدا.. حزب الدستور يحسم موقفه من الانتخابات البرلمانية المقبلة

11:59 ص الأربعاء 14 يناير 2015

الدكتورة هالة شكر الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

تعقد الهيئة العليا لحزب الدستور برئاسة الدكتورة هالة شكر الله اجتماعا غدا الخميس، لاتخاذ قرار حاسم بشأن المشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة من عدمه.

وكان حزب ''الدستور'' قد قرر تأجيل حسم موقف الحزب من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة لحين عقد المزيد من المشاورات بين أعضاء الحزب، وذلك خلال اجتماع الهيئة العليا للحزب الليلة الماضية.

وقال خالد داود، المتحدث الرسمي باسم الحزب، فى بيان اليوم، إن قيادات الحزب قامت بتمديد التصويت الإلكتروني، لمشاركة الأعضاء بشكل واسع فى تحديد ذلك القرار المصيري.

وأضاف داود، أن الأجواء المحيطة فى المشهد السياسي تمثل السبب الرئيسي فى اتخاذ شباب الحزب قرارا بمقاطعة الانتخابات البرلمانية، وخاصة حبس عدد كبير الشباب بالسجون بسبب قانون التظاهر، مشيرا إلى أن الحزب يأمل فى خروج عفو من الرئيس عبد الفتاح السيسى عنهم، ما يسهم بشكل جزئي فى تغيير الموقف لدى الشباب.

يذكر أن حزب الدستور كان قد شهد أزمة خلال الأيام الماضية، لرغبة القواعد الشبابية بالحزب بمقاطعة الانتخابات البرلمانية في حين تري القيادات ضرورة المشاركة والتشابك والدفاع عن الرأي، الأمر الذى جعلهم يضطرون للجوء لعقد استفتاء بين قواعد الحزب للوصول لقرار نهائي بشأن هذا الأمر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان