إعلان

أبو النصر: لا نية لتأجيل الدراسة..والعام الجديد سيشهد اهتمام غير مسبوق

05:37 م الجمعة 05 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

أكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أن الدراسة سوف تبدأ في موعدها المحدد 20 سبتمبر الجاري، وفقا للخريطة الزمنية التي تم اعتمادها من المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، مشدداً على عدم الالتفات للشائعات التي يرددها البعض عن وجود نية لتأجيل بدء الدراسة.

وأضاف الوزير، خلال تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن العام الدراسي الجديد، سيشهد مناخا تعليميا مختلفا، مشيرًا إلى أنه يمتز بالانتظام والانضباط منذ اليوم الأول للدراسة.

وأوضح أن المدارس ستشهد اهتماما غير مسبوق بالأنشطة بمختلف أنواعها: الرياضية، الثقافية، الفنية والعلمية، باعتبارها عنصر جذب هام للطلاب الى المدرسة.

وأشار الوزير إلى أن الطالب خلال الأسبوع الأول من الدراسة، سيتاح له ممارسة النشاط المحبب الى نفسه، بما يجعل الوزارة تكتشف مبكرا ومنذ بداية الدراسة الموهوبين والمبدعين في كافة المجالات، مضيفاً أنه سيتم التنسيق مع كافة مديريات الجمهورية، بحيث تنفذ هذه الأنشطة في إطار تنافسي بين الطلاب.

وأكد أنه سوف يساهم في تنفيذ برنامج الأنشطة في الأسبوع الأول في جميع المدارس مجموعة من الرعاة الرسميين، وسوف يتم منح الطلاب المتميزين في كافة المجالات هدايا مناسبة لتشجيعهم على ممارسة النشاط .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان