إعلان

مساعد وزير الداخلية السابق: استهداف رقيب الشرطة يدلّ على وجود اختراق أمني

08:47 م الأربعاء 03 سبتمبر 2014

الجنازة العسكرية لشهداء رفح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال اللواء ماجد نوح، مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي السابق، إن استهداف رقيب الشرطة الذي دلّ على مكان الإرهابي المقتول فايز أبو شيتة ، اليوم الأربعاء، في شمال سيناء يدلّ على وجود اختراق أمني.

وأكد خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الأربعاء، أن عملية مقتل الرقيب كان مخطط له حيث تؤكد التحريات أن المجهولون رصدوه واستقلوا سيارة بحي العبور بمدينة العريش ثم أطلقوا عليه النيران فأردوه قتيلاً.

وأشار إلى أن عملية استهداف مدرعة الشرطة بالعريش أمس الثلاثاء كانت معدة مسبقاً خاصة من حيث طريقة وضع العبوة الناسفة وحجمها ورصد توقيت نقل المجندين، وتعد رد سريع على جهود الشرطة والأمن في مواجهة الإرهاب.

وأضاف نوح أن طريقة حرق المدرعة بهذا الشكل ناتج عن لغم أرضي ضخم بالشكل الذي أدى إلى انفجار واحتراق المدرعة تماما كما حدث.

وأكد أن المدرعة التي تم تفجيرها كانت تنقل خدمة ثابتة من منطقة خدمتهم في الشيخ زويد إلى مكان خدمتهم برفح نظراً لخطورة نقل الجنود بـ ''اللوريات'' التابعة للداخلية، وكانت حمولتها 6 جنود فقط.

وأضاف ''يجب أن يكون هناك متابعة للطرق بشكل يومي، بالإضافة إلى التواصل مع السكان للإبلاغ عن أي مشاكل قد تحدث خاصة مع عدم سيطرة الأمن فيما يتعلق بتأمين رجال الأمن والخدمات الأمنية''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان