إعلان

ولي عهد أبو ظبي يُقبل رأس ''الطيب'' خلال زيارته للأزهر

03:11 م الخميس 18 سبتمبر 2014

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يُقبل رأس الدكتور أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ووزير التربية والتعليم ووزير الدولة لشؤون الرئاسة  بالإمارات، وعدد من كبار المسؤولين الإماراتيين.

ووجه شيخ الأزهر الشكرَ لقيادات دولة الإمارات العربية المتحدة الحكيمة في وقفتها المشرِّفة مع الشعب المصري بصفة عامَّة، وفي دعم الأزهر الشريف في تحقيق أغراضه والتعليم الأزهري في الداخل والخارج بصفة خاصَّة، وكذلك اهتمام دولة الإمارات بقضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وأثنى شيخ الأزهر، على الدور الريادي الذي تضطلع به دولة الإمارات، قائلاً إن ذلك ليس غريبًا على أبناء الشيخ زايد - رحمه الله -.

وقدم الإمام الأكبر شكرًا خاصًّا وتقديرًا عميقا من الأزهر الشريف لسمو الشيخ محمد بن زايد على دعمة المتواصل للأزهر ورسالته على كافة المستويات، وأن المسؤولين بالأزهر وعلمائه كافة مقدرين للإمارات وشيوخها الأعزاء هذه المواقف النبيلة.

وقدم الإمام الأكبر درع الأزهر الشريف الذي أعد خصيصا لإهدائه لولي عهد أبوظبي تقديرًا واعتزازًا من الأزهر بشخصه الكريم.

من جانبه أعرب الشيخ محمد بن زايد عن تقديره للأزهر الشريف ورسالته التي تخدم الأمة الإسلامية في كل مكان وأن منهج الأزهر الشريف الوسطي هو منارة المنطقة وسبيل مواجهة أي فكر شاذ أو متطرف.

وأعرب بن زايد عن تقدير الإمارات شعبا وقيادة لشيخ الأزهر، الذي يحظى بمكانة كبرى في قلوب الشعب الإماراتي والذي أثرت مواقفه الحكيمة في كل المواقف والأحداث.

وأعلن ولي عهد أبوظبي عن استعداد الإمارات للقيام بكل ما يطلبه الأزهر في سبيل تحقيق رسالته ونشرها في الداخل والخارج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان