إعلان

بالفيديو.. القصّة الكاملة للطفلة ذات الثلاث سنوات التي تبحث عن أسرتها

11:02 م الإثنين 15 سبتمبر 2014

الطفلة ذات الثلاث سنوات التي تبحث عن أسرتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشف محمد نصيف، أحد مؤسسي دار الرعاية الموجود بها الطفلة ذات الثلاث سنوات التي تبحث عن أسرتها، حيث قال إن الدار استلمت الطفلة من حوالي شهر بمحضر من قسم الزيتون وكانت حالتها النفسية متوترة جداً وعدوانية.

وأضاف نصيف خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، الاثنين، ''البنت لما وصلت لم ترغب في الحديث مع أحد وبعد أربعة أيام تحولت 180 درجة وتحدثت بصورة هادئة وشعرنا أن خلفها حكاية كبيرة''.

وتابعت: ''المفاجأة أنه حسب رواية الشهود.. أن سيدة في الأربعينات من عمرها كانت تستقل تاكسي في شارع جسر السويس بمصر الجديدة، وأوقفت التاكسي من أجل الحصول على فكّة لكنها تركت البنت ومعها حقيبتين بلاستيكية الأولى فيها ملابس والأخرى ألعاب ولم تظهر مرة أخرى''.

واستطرد: ''البنت لا تتحدث بصورة جيدة وواضح أنها مرت بظروف صعبة جداً، وكانت في الأول في حالة صعبة ولم نستطع الحديث معها كثيراً واسمها ما بين مايا ومريم وميّ .. وحالياً نتعامل معها بهدوء بعدما اطمأنت لنا تماماً وأصبحت شخصية طبيعية ونحنُ سعداء بها في الدار لأنها بنت جميلة ومهذّبة''.

وأوضح أن البنت بها ملامح شامية وكانت تنتطق بكلمات ليست مصرية بصورة كاملة ومن المحتمل أن تكون من الجالية العربية لكن حتى هذه اللحظة لم يتصل بنا أي أحد لذلك لابد من التحقق تماماً من بياناتها.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان