إعلان

وزيرة التضامن توجه من تونس بمساعدة ضحايا حادث انهيار مصنع العبور

02:45 م الإثنين 15 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بوضع كافة إمكانيات الوزارة ومديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية لمساعدة الأسر المضارة من انهيار مصنع طباعة المنسوجات بالعبور، وتكليف فريق عمل للتواجد وسط الضحايا وأسرهم لإنهاء إجراءات تقديم الخدمات لهم.

وكان الحادث أسفر عن وفاة عاملين وإصابة 16 آخرين بقي منهم ثلاثة بمستشفى السلام وجاري متابعة حالتهم، بالإضافة إلى وجود 4 أفراد تحت الأنقاض، وفقا لبيان لوزارة التضامن الاجتماعي اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه.

وكانت الوزيرة وجهت مدير مديرية التضامن الاجتماعي ومسئولي الإغاثة بالقليوبية لسرعة وضع كافة إمكانات مركز الإغاثة بالمديرية لصالح الضحايا والمنكوبين وأسرهم، وتقديم مختلف أوجه الرعاية لهم في محاولة لمساعدتهم وإعادة التوازن لحياتهم الطبيعية، ومساعدتهم على تجاوز الآثار الناجمة عن الحادث، والإشراف على أعمال الإغاثة وحصر المتضررين لتقرير المساعدات لهم.

يذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشئون الاجتماعية العرب تشارك في الاجتماع التشاوري العربي حول إطار المتابعة لأجندة التنمية لما بعد 2015  بتونس في الفترة من 15 وحتى 17 سبتمبر الجاري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان