إعلان

محافظ القاهرة: جراج الترجمان ليس في الصحراء كما يدعي الباعة الجائلين (فيديو)

09:15 ص الخميس 11 سبتمبر 2014

الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، إنه تم افتتاح المرحلة الثالثة من أعمال تطوير شارع المعز، كخطوه أولى لتطوير القاهرة الكبرى.

ولفت السعيد، إلى أن وزارة الآثار قدمت خدمة تكنولوجية جديدة بوضع تطبيق على التليفونات الذكية يمكن من خلاله تحديد الأثر المطلوب زيارته، وتوافر جميع المعلومات الخاصة به على شاشة التليفون المحمول، وتقديم كافة الامكانيات التقنية لشارع المعز باعتباره شارع اثري عريق.

وفي سياقٍ موازٍ أكد محافظ القاهرة من خلال حواره في برنامج'' مع أهل مصر'' على فضائية ''التحرير''، الأربعاء، أن ''قرار نقل الباعة الجائلين لمصلحة البلد، وأن جراج الترجمان الذي تم نقل الباعة إليه ليس في الصحراء كما يدعي البعض، ولكنه في شارع الجلاء وهو حيوي وسوف يزيد إقبال الجماهير عليه تدريجيا''.

وأضاف قائلا: ''سوف يتم افتتاح جراج التحرير، الذي سيقضي على تكدس السيارات في وسط البلد، خلال 20 يومًا على الأكثر''، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من ''تطوير منطقة مصر القديمة والفسطاط وعمرو بن العاص في أقل من 10 أيام، ولا نية لإلغاء ترام مصر الجديدة، بل سوف يتم إزالة الأجزاء المتهالكة وغير المستخدمة من خط الترام، وتطوير الأجزاء الضرورية منه''.

من ناحية أخرى، أكد جلال السعيد، أنه تم استيراد معدات نظافة للمحافظة بـ300 مليون جنيه في الفترة الاخيرة، مؤكدًا أن المواطنين سيشعرون بنظافة أفضل للمحافظة.

لمشاهدة الفيديو الاول..اضغط هنا

لمشاهدة الفيديوالثانى..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان