إعلان

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد جامعة الجلالة لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الاحتياجات

01:58 م الأربعاء 03 يوليو 2024

الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

استقبل د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء، وفد من جامعة الجلالة، لبحث مجموعة من الأمور المتعلقة بالتعاون بين المؤسستين.
وناقش الطرفين خلال الزيارة بحث سبل تفعيل كود الإتاحة في الحرم الجامعي لجامعة الجلالة والاستفادة من خبرات جامعة الزقازيق فى هذا المجال.
جاء ذلك بحضور د. إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ومستشار رئيس الجامعة لشئون الإعاقة، ود.مروة عباس مدير مركز إدارة الجودة، ود.ايمان إبراهيم مدير مركز خدمة الطلبة ذوى الإعاقة، ود.رشا مصطفى نائب مدير المركز.

وضم وفد جامعة الجلالة كل من:"د.دينا عرابى مدير وحدة تكافؤ الفرص، ود.عفاف العوفي عميد كلية الهندسة، ود.ماجد زاغو مدير برنامج التصميم المعمارى والعمارة الرقمية، ود. محمد عبد العزيز مدير برنامج علوم الذكاء الاصطناعي، وكلا من د. مينا ميشيل، ود. حسين عصام ، ود.إيهاب ماهر بكلية العمارة، و م.أحمد سعيد بالإدارة الهندسية".

وأعرب د.خالد الدرندلي عن سعادته خلال اللقاء بتعاون جامعة الزقازيق مع جامعة الجلالة لمساعدتهم في تطبيق كود الإتاحة وتحقيق أقصى درجات الشمول في مرافقهم الجامعية والذى سيسهم في تعزيز المساواة وتكافؤ الفرص للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وفقاً للمعايير العالمية.
من جانبه، أشار د.إيهاب الببلاوي إلى اتباع الجامعة أحدث الأنظمة لتحقيق الراحة والتعلم السريع لتلك الفئة مع وضع أنظمة تتلائم مع نوع الإعاقة سواء سمعية، أوبصرية وذهنية وحركية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان