إعلان

وزير الصحة يتسلم جائزة القيادة الجراحية لعام 2014

05:33 م الأربعاء 10 سبتمبر 2014

الدكتور عادل عدوي وزير الصحة والسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تسلم الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، جائزة القيادة الجراحية لعام2014 - التي تمنحها كلية الجراحين الأمريكية- وذلك في معهد التدريب القومي التابع لوزارة الصحة، بعد أن تم اختيار وتكريمه بالجائزة لجهوده المثمرة في تقدم الطب والجراحة على المستوى العلمي والتطبيقي.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير الصحة لمؤتمر القسم المصري لكلية الجراحين الأمريكية وتوزيع عدة جوائز على عدد من قيادات الجراحة في مصر.

وقال عدوي في كلمته بمناسبة افتتاح مؤتمر الجمعية إن هذه الجائزة هي أغلى وأقيم جائزة حصل عليها خلال مسيرته العلمية والبحثية، وأنها جائت كثمرة جهد علمي وتطبيقى متواصل لسنوات طويلة فى مجال جراحة العظام .

كما أشار إلى أن الجائزة تمثل تقديرًا كبيرًا من مؤسسة علمية دولية للدور الذي تقوم به الحكومة المصرية فى المجال الصحي بشكل عام ورغبة الدولة فى الارتقاء بمستوى المهن الطبية وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن المصري .

وأكد أن الوزارة بالتعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات البحثية المصرية تدعم المشاركة فى جميع الفعاليات التي تنظمها المجتمعات العلمية الدولية بما يساهم فى رفع القدرات العلمية واكتساب خبرات ومهارات عالية الجودة والارتقاء بنظم التدريب والتعليم الطبي المستدام بما يحقق الهدف المنشود وهو تأدية الخدمة الصحية فى مصر بكفاءة وجودة عالية حاصلة على الاعتماد الدولي .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان