إعلان

بالصور.. رئيس الأركان يقف دقيقة حداد على أرواح أهالي طلاب وافتهم المنية أثناء زيارة ذويهم

03:57 م الأربعاء 10 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد الشريف:

التقى الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برجال معهد ضباط الصف المعلمين وأسرهم، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح أهالي الطلاب الذين وافتهم المنية أثناء زيارة أبنائهم، معربًا عن تعازيه وعميق الحزن لكافه أفراد القوات المسلحة، نتيجة الحادث الأليم، داعيًا الله أن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

كما وجه التحية لأهالي الطلبة لما يتحملوه من جهد في تربية الأبناء وتنشئتهم علي المبادئ والقيم، مؤكدًا حرص القوات المسلحة على توفير كافة أوجه الرعاية والاهتمام بالمقاتلين وأسرهم وتطوير الخدمات المقدمة لهم في العديد من المجالات.

وأشاد حجازي بالمستوى الذي وصل إليه معهد ضباط الصف المعلمين بعد تطويره وتحديثه ليضاهي أكبر الكليات والمعاهد العسكرية بما يمكنه من إعداد وتأهيل أجيال من ضباط الصف وفقًا لأرقى المستويات ليكونوا قادرين علي حمل أمانة الدفاع عن الوطن ومقدساته.

وأكد حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على  تطوير نظم الإعداد والتأهيل الجيد لأبنائها وتسليحهم بالعلم والمعرفة ليكونوا قادرين علي حمل أمانة الدفاع عن الوطن والوفاء بالمسئوليات والمهام التى كلفهم الشعب بها مع التمسك بقيم العسكرية المصرية وتقاليدها الأصيلة لتظل القوات المسلحة درعًا قويًا  يحمى الوطن وحصنًا منيعًا لشعبه العظيم.

وحضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان