إعلان

حملات لضبط المواقف العشوائية للسرفيس بالقاهرة

03:13 م الأحد 06 يوليو 2014

حملات لضبط المواقف العشوائية للسرفيس بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

تفقد الدكتور جلال مصطفي سعيد، محافظ القاهرة، موقفي عبود وأحمد حلمي; للوقوف على طبيعة الأوضاع، والـتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة للركوب من قبل المحافظة بعد إعلان زيادة أسعار البنزين والسولار والغاز سواء لسيارات السرفيس بين الأقاليم، أو الداخلية التي تعمل بين أحياء القاهرة الكبرى، ورافقه في جولته اللواء أحمد ضيف نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، واللواء عمرو جمجوم مدير مشروع السرفيس، واللواء منيب العزب مدير عام مواقف الاقاليم بالقاهرة.

وشدد المحافظ خلال الجولة علي مديري المواقف ومدير مشروع السرفيس بالقاهرة بالتنسيق الكامل مع الإدارة العامة للمرور بتنظيم العمل داخل المواقف والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المحددة والمسارات المقررة.

واستمع السعيد خلال الجولة لشكاوي السائقين والتي تمثلت في تضررهم من المواقف العشوائية خارج المواقف الرسمية مما يؤدي إلي إطالة فترة انتظارهم بالمواقف، كما طالب المواطنين بضرورة عمل تندات ومظلات لحمايتهم من حرارة الشمس والأمطار، كما طالبوا أيضاَ بزيادة التواجد الأمني لفرض النظام داخل الموقف.

وأفاد بيان المحافظة، اليوم الأحد، بأنه سيتم خلال اسبوع إنشاء المظلات والتى تم تكليف أحد المقاولون بالبدء في عملها فوراّ، مشيراَ إلى أنه سيتم متابعة الإدارة العامة لمرور القاهرة للقضاء علي المواقف العشوائية وعدم السماح بالإنتظار خارج المواقف الرسمية.

كما أضاف المحافظ بأن هناك حالة رضا مابين السائقين والركاب بعد تحديد الزيادة المقررة حيث إنها تم دراستها جيدا قبل إقرارها بما يحقق العدالة بين السائق بتغييطتها الزيادة المقررة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان