إعلان

رابطة التاكسي الأبيض: قرار زيادة تعريفة العداد لـ 3 جنيه ''غير مجدٍ''

03:33 م الأحد 06 يوليو 2014

رابطة التاكسي الأبيض: قرار زيادة تعريفة العداد لـ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

أعلنت رابطة سائقي التاكسي الأبيض، عن تنظيم وقفة احتجاجية يوم الإثنين الموافق 14 يونيو، في عدد من الاماكن المتفرقة، لإعلان رفضهم لقرار الحكومة بزيادة اسعار الوقود.

وقال محمود عبد الحميد، منسق الرابطة، إنهم عقدوا اجتماع مساء أمس السبت، وأكد جميع الحضور رفضهم لهذا القرار وأنه سيؤثر على مصدر رزقهم.

كما طالب عبد الحميد، في تصريح لمصراوي، اليوم الأحد، بإصدار نقابة النقل البري التابعة للاتحاد العام بيان رفض لهذا القرار وارساله إلى مجلس الوزراء.

وعن قرار زيادة تعريفة عداد التاكسي إلى 3 جنيه، وصف محمود القرار بـ'' غير المجدي'' ، ولا يعادل الزيادة في أسعار الوقود، ضاربا مثال أن '' مشوار 10 كيلو الزيادة هتكون 160 قرش فقط''.

وحول زيادة أجرة التاكسي، قال منسق الرابطة'' أن مضاعفة الأجرة ليست حل للمشكلة، لأن المواطن ليس له ذنب في هذه الزيادة ومحدش هيركب معايا''، مشيرا إلى أن هناك 41 الف سيارة تاكسي على مستوى الجمهورية، وأن الرابطة تضم 8000 سيارة فقط ولا تستطيع إحكام هذا الامر على الجميع.

وتابع عبد الحميد، '' الشعب محتاج يعيش حتى لو اقل من المتوسط، والمؤشرات كلها بتقول أن لابد من عمل ثورة، لأنه منذ ان اعتراضنا على الاخوان وتخلصنا من حكمهم لم يتغير شئ على مدار السنة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان