إعلان

محلب: أطالب السائقين عدم استغلال المواطنين.. وخط ساخن للشكاوي

06:22 م السبت 05 يوليو 2014

محلب: أطالب السائقين عدم استغلال المواطنين.. وخط س

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، إنه تم تحديد كافة خطوط المواصلات بالكيلو متر، وحدد 10 بالمائة زيادة فى اسعار نقل المواطنين بعد زيادة سعر الوقود ، مطالبًا من كافة السائقين الحرص والخوف على البلاد والمواطنين والركاب وعدم استغلالهم.

وأكد محلب، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم السبت، أنه سيتم مراقبة الأسواق من كافة الجهات بالدولة ، وتم تحديد خط تليفونى ساخن فى مجلس الوزراء هو 16528 لتلقى الشكاوى عليه.

وأضاف أن رفع أسعار الكهرباء سيؤدى بالتبعية الحرص على ترشيد الاستهلاك ، موضحا أن الحكومة لم تنكر أن هناك مشكلة فى توفير الطاقة الكهربائية وانقطاع التيار ، مشيرا الى أن هذا القطاع يواجه مشكلة توفير الغاز واحتياج المحطات للصيانة العاجلة.

وشدد محلب على أن الحكومة لديها تصميما على الشفافية وأن الفترة الماضية شهدت محاولات كثيرة لبث الشائعات ، ولكن الحكومة لديها اصرار على ضبط الأسعار وأنها تسيطر على الموقف الرسمية لوسائل المواصلات وستعمل على ضبط المواقف العشوائية .

وردا على سؤال عن سبب تحديد هذا التوقيت لاعلان زيادة أسعار الوقود ، قال رئيس الوزراء " ليس لدينا توقيت محدد لاعلان اجراءات محددة ، وكل شهر نتأخره فى اعلان تلك الاجراءات يكلفنا 3 مليارات ونصف جنيه ، ونؤكد علي أن ما يتم اتخاذه من اجراءات هو لصالح المواطن ، وهناك مرحلة نكون جاهزين لمواجهة الاستغلال".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان