إعلان

بالفيديو.. بكار: لهذه الأسباب شاركنا في تنصيب السيسي رغم الوجود الإيراني

03:06 م الأحد 08 يونيو 2014

بالفيديو.. بكار: لهذه الأسباب شاركنا في تنصيب السي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، أن حفل تنصيب المشير عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر اليوم هو إسدال للستار على ثاني مراحل خارطة الطريق لاستقبال المرحلة الثالثة والأخيرة والتي تتمثل في الانتخابات البرلمانية.

وقال بكار في تصريحاته لبرنامج ''الحياة الآن'' المذاع على قناة ''الحياة'' اليوم الأحد :''مشاركة حزب النور اليوم في حفل التنصيب جاءت من منطلق أن حزب النور شأنه شأن كثير من المصريين شريك في 3 يوليو، والآن نحن نستقبل مرحلة جديدة حزب النور لا ينفصل عن بقية الأطياف السياسية الحريصة على التواجد في المشهد تأسيسا لما سيأتي بعد ذلك من استعادة الدولة المصرية واستئناف الحياة السياسية''.

ونفى مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام ما نشر في بعض وسائل الإعلام عن اعتراض حزب النور على الوجود الإيراني في حفل تنصيب السيسي، مؤكدا أن دعوة المسؤولين الإيرانيين للحفل هي دعوة بروتوكولية تختلف عن الزخم والمظهر الإستفزازي الذي صاحب زيارة الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد لمصر - حسب قوله.

وأشار نادر بكار بعد ذلك لأهمية الوفود العربية المشاركة في حفل التنصيب تأكيدا على الدور المصري والزعامة المصرية على الصعيد العربي، لافتا كذلك للتمثيل الإفريقي المميز في حفل التنصيب ودلالته بإحتياج إفريقيا لشريك مصري قوي - حسب قوله.


لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان