إعلان

ننشر خطة مجلس الوزراء لإحكام السيطرة على منافذ بورسعيد

07:39 م الخميس 26 يونيو 2014

ننشر خطة مجلس الوزراء لإحكام السيطرة على منافذ بور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد غايات:

عقد اليوم الخميس، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا لمتابعة توجيهاته السابقة بشأن منع التهريب وإحكام السيطرة على المنافذ والرقابة في بورسعيد، وذلك بحضور وزراء المالية، والتطوير الحضري والعشوائيات، والنقل، والتعاون الدولي، والاستثمار، بالإضافة إلى محافظ بورسعيد، وممثلين عن وزارتي الداخلية، والصناعة، إلى جانب عدد من الأجهزة الأمنية المعنية.

استعرض الاجتماع نتائج جهود مجموعات العمل الثلاث التي وجه السيد رئيس مجلس الوزراء بتشكيلها، والمعنية بمنظومات الامن والخدمات والتنمية في منطقة بورسعيد.

وانتهت نتائج الإجتماع الى ضرورة تنمية منطقة بورسعيد تنمية شاملة وتحديد مخصصات مالية لتطويرها في كافة المجالات التي تتمتع فيها بميزة نسبية كالسياحة والصناعة والتجارة والخدمات، بالاضافة الى خلق فرص عمل لشباب المنطقة وتوفير مراكز لتدريبهم.

وقامت وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات ليلى اسكندر بزيارة الى المناطق العشوائية في بورسعيد للوقوف على متطلبات تطويرها واعداد تقرير في هذا الشأن للبت فيه بأسرع وقت ممكن، كما أمرت تشكيل لجنة أمنية هندسية برئاسة رئيس المركز القومي لبحوث الاسكان لاستكمال بناء سور حول ميناء بورسعيد وتحديد سبل تأمينه بالكامل، على أن تقدم تقريرًا في هذا الشأن خلال الاسبوع المقبل.

كما وجهت جهودها لمتابعة جهود إعادة السيطرة الأمنية لإيقاف عمليات التهريب وإدخال تعديلات تشريعية جديدة في قوانين الجمارك لمنع أعمال التهريب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان