إعلان

المصريين الأحرار يبدأ حملة ''أطفال بلا أنيميا'' بالإسكندرية

07:47 م الخميس 26 يونيو 2014

المصريين الأحرار يبدأ حملة ''أطفال بلا أنيميا'' با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

أطلق حزب المصريين الأحرار بالأسكندرية اليوم الخميس، حملة ''أطفال بلا أنيميا'' لعلاج الأطفال في سن المدارس من الأنيميا لأنها تؤثر بشكل سلبي على استيعابهم وتحصيلهم الدراسي.

جاء ذلك في احتفالية كبرى أقامها الحزب اليوم بدائرة الرمل ثاني بحضور الدكتور شريف بغدادي سكرتير عام الحزب بالأسكندرية وعضو الهيئة العليا والدكتور سامح عرب رئيس اللجنة الصحية بالحزب وعدد من القيادات الشعبية بالحزب.

وأعرب الدكتور شريف بغدادي في كلمته عن سعادته بانطلاق الحملة، مؤكدا أنها مجرد بداية لحملة شاملة يستفيد منها كل مواطن وتحقق طموحات الحزب في توفير رعاية صحية لكافة المواطنين.

وأضاف: ''نحن بدورنا كحزب نساعد كل من يريد ان يطور نفسة عن طريق فصول محو الامية وأيضا تدريب وتأهيل الراغبين في تعلم مهنه او حرفة الجلود والنجارة والتطريز وتجهيزهم لسوق العمل وكل ما نفعلة وكل اهتماماتنا تنصب في مصلحة المواطن والوطن لبناء انسان قوي صحيا مؤهل عمليا له دور فعال ايجابي في مجتمعه.''

وقال علي غالي أمين العمل الجماهيري أنه قام بالتنسيق مع عطية مدني مسئول دائرة رمل ثان على اجراء تحاليل تابعة لوزارة الصحة لمعرفة الأطفال المصابين بالمرض ومتابعة علاجهم بالشكل الذي يتناسب مع حالاتهم.

من جانبه دعا الدكتور سامح عرب إلى أن يكون لكل مواطن دور إيجابي في تطوير نفسة ومنطقتة وعائلته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان