إعلان

مصراوي سوشيال: ''السيسي في أول حوار تلفزيوني ..وصباحي يحتفل مع عمال المحلة''

01:10 م الثلاثاء 06 مايو 2014

مصراوي سوشيال: ''السيسي في أول حوار تلفزيوني ..وصب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

اهتم مستخدمو، مواقع التواصل الاجتماعي بعدة قضايا كان أبرزها، اللقاء التلفزيوني الأول للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، واحتفال المرشح الرئاسي الآخر حمدين صباحي، مع عمال المحلة عيدهم''.

السيسي يكشف عن أسرار في أول حوار تليفزيوني

مصراوي سوشيال

أعلن عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق والمرشح لرئاسة الجمهورية، في أول حوار تليفزيوني له، بعض الحقائق لأول مرة، وجاء أهمها إعلانه عن توقيت حسمه للترشح للرئاسة، الذي طالما تأخر في اعلانه وقتما كان وزيراً للدفاع، كما كشف عن محاولتين لاغتياله، وتطرق إلى جزء من حياته الخاصة وزوجته التي تعرف عليها في الثانوية العامة، ولأول مرة تحدث أيضاً عن محادثة جمعته وخيرت الشاطر لمدة 45 دقيقة قبل 30 يونيو، بالإضافة لرده على سؤال كيف سيتعامل مع الإخوان إذا وصل للرئاسة.

وعلق ارادة الشعب

''أثناء حكم الرئيس مرسى، لم نشاهد إرهاب الإخوان ، ولكننا شاهدنا إرهاب جبهة الخراب ، وبعد الانقلاب لم نرى إرهابا إلا عندما أعلن السفاح عن التفويض لمواجهة الإرهاب والعنف المحتمل ،... السفاح يقوم بكل الأدوار : الإرهاب ومكافحة الإرهاب''.

وقال Akram El Dimerdash

''وده هو الدليل القاطع ان الأخوان الأنجاس هم جماعه أرهابيه و مجموعه من المتآمرين القتله. ازاى حيكون فيه أرهاب للأخوان و ليه طالما رئيسهم الخائن الجاسوس فى الحكم ؟ هل غباء الأخوان مزمن الى هذا الحد'' !!!

وأضاف Mohammed Ibrahem Mohammed

''فى واحد ممكن الناس تحبه لكن سبحان الله كل ما أسمع السيسى وأشوفه أحترمه أكتر وأحبه أكتر الله يوفقه ويسدد خطاه ويحميه خلاص بقا معدش فى وقت للمهرجين واللى بيحاولوا يشوهوا صورة الراجل الوقت اللى جاى وقت عمل ربنا يوفقه ويوفق كل شعب مصر الغالية التى كانت وستبقى دائما أغلى من كل الأشخاص حمى الله وطننا''.

وأشارتSon Nile

مصراوي سوشيال

وعلقت سلمي صباحي ابنة حمدين صباحي قائلة :

مصراوي سوشيال

لمزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي: اضغط هنا

صباحي في مؤتمر شعبي في المحلة

مصراوي سوشيال

حضر حمدين صباحي المرشح الرئاسي المحتمل ، مؤتمر شعبي حاشد بمدينة المحلة، مساء الاثنين، للسعي على تطوير الصناعات، قائلاً: ''الصناعات تدمر على يد حكومات فاسدة، سأعمل بجِد لإعادة الروح للقطاع العام، وخصوصًا مصانع الغزل والنسيج، العامل المصري مخلص وغير مسؤول عن الخسائر التي تحدث للشركات، ولكن الإدارة هي المسؤولة، وأول الإنتاج الذي تحتاجه مصر هو التصنيع، فبدون تصنيع كبير علي كل المستويات، لن يجد الفقراء حقهم ولن نحقق تنمية''.

وتابع صباحي: ''لن يكون هناك سجناء رأي إذا وصلت للحكم، سأعدل قانون التظاهر، وأعفُ عن كل المسجنونين بسبب هذا القانون، سيكون السجن لكل من يرفع سلاح في وجه الشرطة، وكل من سيرفع سلاح في وجه شعب مصر سنرفع في وجهه مدفع، السجن لكل إرهابي، لن يفلت من العقاب من قام برفع السلاح في وجه أي فرد من شعب مصر، عايزين جيشنا قوي ومدرب، جيش يحمي ولا يحكم، يحرس أمن البلد ولا يجور على حق البلد، احنا أكتر وأجدر''.

وعلق Katab Mohammed

''لازال إعلام الستينات يسيطر على مؤيدى حمضين فهو يعتمد على الشعارات والحنجرة العاليه فالمؤتمر الحاشد فيه خمس صور صوره لعشرين شخص أى فرح عيل صغير حيلم أكثر منه عشر مرات وأربع صور لصاحب الفرح والمأساه عنوان التقرير مؤتمر حاشد''

وأضاف Moni Lacher

''بصراحة اللي ينتخب الراجل دي كانة جاب الاخوان تاني و كننا لم نعملشى يا ناس دي منهم مش قادرةاصدق ان ممكنالكابوس دي يرجع تاني ربنا يستر علي مصر''.
وقال
Ahmed Belal Mohamed

''من غير حراسة و من غير اشتغلات حب الناس بيبان و الرجولة محدش بيشتريها واقف وسط الناس بكل حب مش الحكومة كلها بتأمن خطواته علشان خايف يجراله حاجة الحب مش محتاج تزييف و اللي النا بتحبه بتحبه من القلب مش كلام و بس استمر يا نسر و احنا معاك''.

وأضاف Rami Fawzy

مصراوي سوشيال

لمشاهدة لحظة دخول حمدين صباحي إلي المؤتمر الشعبي بالمحلة وسط هتافات ''انت الرئيس'' على الرابط التالي: اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان