إعلان

لجنة دائمة من القومي لحقوق الإنسان ووزارة الداخلية لحل شكاوي والمواطنين

01:22 م الثلاثاء 06 مايو 2014

لجنة دائمة من القومي لحقوق الإنسان ووزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

استقبل محمد فائق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، اللواء أبوبكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان بمقر المجلس.

وأكد فائق، في بيان للمجلس اليوم الثلاثاء، تلقى مصراوي نسخة منه، أهمية تعزيز واحترام حقوق الإنسان داخل كافة أجهزة الدولة المختلفة، وضرورة العمل على نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان في مصر.

من جانبه، أعرب اللواء أبو بكر على حرص وزير الداخلية على دعم مسارات التعاون بين الوزارة والمجلس، انطلاقاً من إيمان الوزارة بأهمية الدور المنوط للمجلس بالنهوض بحالة حقوق الإنسان بمصر.

واتفق الجانبان على توقيع بروتوكول بين المجلس والوزارة ممثلة في قطاع حقوق الإنسان، وذلك للعمل سوياً من أجل احترام حقوق الإنسان.

كما تم تشكيل لجنة دائمة من المجلس القومي لحقوق الإنسان ووزارة الداخلية تجتمع بصفة دورية في الخميس الأول من كل شهر، وذلك للعمل على حل كافة الشكاوى التي ترد للمجلس والتعاون معاً فيما يعزز مسيرة حقوق الإنسان.

وجاء ذلك، وفقاً لنتائج الاجتماع الذي تم يوم الأربعاء الموافق 16 أبريل 2014 الذي دعا إليه رئيس الجمهورية المجلس القومي لحقوق الإنسان بحضور وزير الداخلية، والذي تم خلاله الاتفاق لوضع آليه دائمة ما بين المجلس ووزارة الداخلية، لضمان احترام وتعزيز حقوق الإنسان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان