إعلان

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 27 مايو 2014

07:10 ص الثلاثاء 27 مايو 2014

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 27 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

( أ ش أ):

القاهرة : تعطيل العمل بالبورصة المصرية وكافة البنوك العاملة فى مصر وذلك لإتاحة الفرصة أمام جموع المستثمرين والعاملين في منظومة سوق المال للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم على ان يستأنف العمل بالجهاز المصرفى غدا الأربعاء.

القاهرة : تغلق مقار اللجان الانتخابية - حسب قرار لجنة الانتخابات الرئاسية - في الساعة العاشرة مساء بدلا من التاسعة مساء ، على أن يعقب ذلك امتداد طبيعي بحسب ظروف كل لجنة اقتراع ومدى تواجد الناخبين في جمعية الانتخاب.

الزقازيق : بالاتفاق مع رجال الأعمال وأصحاب المصانع بمدينة العاشر من رمضان يمنح كل عامل إجازة مدفوعة الأجر اليوم حتى يتمكن العمال من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

الإسكندرية : تشارك كوكبة من الفنانين في احتفالية فنية حول " إبداع فريد الأطرش " يتم تنظيمها بعروس البحر المتوسط "الإسكندرية" بقصر تذوق سيدي جابر بشرق المدينة ويحضرها عدد كبير من الجمهور العاشق للفن والإبداع.

غزة : استكمال المشاورات بين وفدي حماس وفتح لبحث تشكيل حكومة التوافق الوطني ويترأس وفد فتح في الاجتماع عضو لجنتها المركزية ومسئول ملف المصالحة عزام الأحمد فيما يترأس وفد "حماس" عضو مكتبها السياسي موسى أبو مرزوق.

عمان : يقوم رئيس أركان الجيش الباكستاني الفريق أول الركن رشاد محمود والوفد المرافق له - ضمن زيارته الرسمية للمملكة الأردنية - بزيارة رسمية إلى القيادة العامة كما يزور عددا من القيادات والمواقع العسكرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان