إعلان

محمد مختار جمعة رئيسًا لاتحاد الأوقاف العرب

05:46 م الخميس 22 مايو 2014

محمد مختار جمعة رئيسًا لاتحاد الأوقاف العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

عرض محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم الخميس، نتائج اجتماع وزراء الأوقاف العرب الذي عقد بالقاهرة مؤخراً وأسفر عن اختيار القاهرة مقراً لاتحاد الأوقاف العربية وتزكية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف رئيساً للاتحاًد، وصلاح عبده الجنيدي، رئيس هيئة الأوقاف المصرية أميناً عامًا للاتحاد.

وتأتي هذه الخطوة تقديراً لدور مصر ومكانتها في أمتها العربية، واستشعاراً ورغبة من أصحاب المعالي وزراء الأوقاف العرب في عودة مصر إلى دورها الريادي في أمتها العربية والإسلامية، وهو ما أكد عليه جميع السادة الوزراء ورؤساء الوفود المشاركين في تأسيس الاتحاد من العديد من الدول العربية.

وأعرب جميع المشاركين- بحسب البيان الصادر عن مجلس الوزراء اليوم الخميس - عن تفاؤلهم بتأسيس هذا الاتحاد، آملين أن يكون خطوة جادة على طريق التنمية ودعم مسيرة اقتصاد جميع الدول الأعضاء، مؤكدين استعدادهم للتعاون في تبادل الخبرات ونشر ثقافة الوقف والإسهام في مشروعات إنسانية واجتماعية مشتركة، إضافة إلى ما يمكن أن ينتجه الاتحاد من شراكات اقتصادية بين أعضائه.

تجدر الإشارة إلى أنه تم على هامش تأسيس هذا الاتحاد افتتاح مركز الحوار الحضاري وإعداد المبعوثين، ووحدة الجودة والتدريب بوزارة الأوقاف المصرية بمركزها الثقافي الحضاري بمدينة السادس من أكتوبر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان