إعلان

تدشين المركز المصري للعمال والفلاحين

02:00 م الخميس 22 مايو 2014

تدشين المركز المصري للعمال والفلاحين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أعلن عدد من القيادات العمالية والفلاحين تدشين المجلس المصري لحقوق العمال والفلاحين، للدفاع عن مصالح وحقوق الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وأكد حسام فودة، رئيس المجلس، أن الهدف من إنشاء المركز هو غياب الدور الحقيقي للنقابات العمالية الموجودة على الساحة في الدفاع عن العمال، بجانب وجود انقسامات بين هذه النقابات والبحث عن المقابل المادى والمجد الشخصى بالإضافة لتعنت الحكومة فى حل مشاكل العمال .

وأضاف فودة، فى كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن تدشين المركز، أنهم سيقومون خلال الفترة المقبلة بالتواصل مع رجال الأعمال لتوعيتهم بحقوق العمال وتثقيفهم تجنبا لحدوث أى اضرابات عمالية والضغط على الحكومة لمناقشة ملفات العمال المفصولين وعودتهم لعملهم وعودة الشركات والمصانع المغلقة للعمل .

وأوضح فودة، أنه سيتم تشكيل لجنة من القيادات العمالية للتفاوض مع رجال الأعمال قبل دخول العمال فى الاضراب عن العمل، والوقوف بجانب العمال فى حالة عدم التزام صاحب العمل بالاتفاق .

وكشف عماد العربى أمين عام المركز عن قيامهم بإعداد أكثر من 24 ملف خاص بمشاكل العمال والفلاحين لعرضها على الرئيس القادم عقب انتخابه، مضيفا أن الملفات تتضمن أسباب المشاكل والحلول لها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان