إعلان

''استقلال الصحافة'' تشيد باختيار عبير سعدي في قائمة ''أبطال الإعلام المائة''

08:18 م الجمعة 02 مايو 2014

''استقلال الصحافة'' تشيد باختيار عبير سعدي في قائم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ أ ش أ:

أشادت لجنة الدفاع عن الصحافة باختيار منظمة ''مراسلون بلا حدود''، عبير سعدى وكيل نقابة الصحفيين ضمن أفضل 100 شخصية إعلامية في العالم وذلك لدورها البارز خلال السنوات الماضية في تنظيم العديد من الدورات التدريبية للصحفيين لتحقيق السلامة المهنية وقيامها بإلقاء محاضرات فى مصر وفى دول العالم حول السلامة المهنية للصحفيين.

وأكد'' بشير العدل'' مقرر لجنة الدفاع عن الصحافة، في تصريحات صحفيه له مساء اليوم الجمعة، أن جهود ''سعدى'' المحلية حققت لها انطلاقة دولية بما قدمته من عمل وجهد من أجل المهنة وأبنائها ، مطالباً إياها بالاستمرار في هذا الأداء المتميز الذى قدمته على مدار ثلاث دورات نقابية فى خدمة النقابة والصحفيين وعلى رأسها التدريب.

ومن جانبها ، أكدت عبير سعدى أن اختيارها جاء لكونها واحدة من الذين يمثلون أفضل الشخصيات المهتمة بالسلامة المهنية ليس في مصر فقط بل في شمال أفريقيا كله ودول أخرى ، معربة عن تقديرها واعتزازها بتقدير وتضامن الجماعة الصحفية لها.

وأوضحت أن تكريم وتضامن الجماعة الصحفية معها في كافة المواقف أغلى لديها من أي تصنيف أو شهادات دولية في إشارة من جانبها الى استطلاع الرأي الذى قامت به اللجنة مؤخرا حول أداء أعضاء مجلس النقابة وحصلت خلاله سعدى على أعلى تقدير في الاستطلاع .

وأكدت سعدى استمرارها في جهودها الخاصة بتدريب الصحفيين ومصالح الجماعة الصحفية في ظل هذه الظروف التي يحتاج الصحفيون فيها الي حل مشاكلهم وتحقيق أهدافهم المهنية ومطالبهم المشروعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان