إعلان

وزير الداخلية يفتتح أعمال تطوير مجمع تراخيص الأميرية

11:37 ص الثلاثاء 13 مايو 2014

وزير الداخلية يفتتح أعمال تطوير مجمع تراخيص الأمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

افتتح اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، الثلاثاء، أعمال التطوير والتحديث لمجمع تراخيص الأميرية، بحضور الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة.

وتفقد الوزير- بحسب بيان لوزارة الداخلية- وحدة تراخيص السيارات للمواطنين قاطني مناطق ''المطرية- عين شمس - الأميرية – الزيتون'' واطلع على الأرشيف الإلكتروني للوحدة المزودة بنظام الاستدعاء الرقمي للمواطنين.

وتابع اللواء إبراهيم تطوير مبنى وحدة تراخيص القيادة للمواطنين قاطني مناطق ''السلام أول – السلام ثان – المرج – المطرية – عين شمس - الأميرية - الزيتون - حدائق القبة'' واستمع إلى شرح مفصل للخدمات والتيسيرات التي تقدم للمواطنين، بعد تخصيص مكتب لإنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تم تزويد استراحات المواطنين بشاشات عرض لبث برامج للتوعية المرورية، وتوزيع مطبوعات لإيضاح الإجراءات والأوراق المطلوب استيفائها لاستخراج رخص القيادة والتسيير، بالإضافة إلى مبنى العيادات الجديد لتوقيع الكشف الطبي لراغبي استخراج رخص القيادة.

وشاهد الوزير التجديدات بميدان اختبار القيادة النموذجي، والسيارات التي تم تخصيصها لإجراء الاختبار لتوحيد المعايير بين المواطنين.

وأكد اللواء إبراهيم حرص الوزارة على توفير الدعم اللازم لتطوير الخدمات الجماهيرية مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين بشكل متحضر، فضلاً عن حسن استقبال المواطنين والاهتمام بتحقيق شكواهم حال ترددهم على مختلف القطاعات الأمنية- بحسب بيان الوزارة-.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان