إعلان

جولة تفقدية لمحافظ القاهرة في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية

11:11 ص الإثنين 12 مايو 2014

جولة تفقدية لمحافظ القاهرة في أول أيام امتحانات ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر عبد الناصر:

قام جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، بجولة تفقدية، اليوم الاثنين، لعدد من المدارس، لتفقد أجواء بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، والتي تضمنت زيارة مدرسة السلام بنين التابعة لإدارة الوايلي التعليمية.

كما توجه السعيد، خلال جولته، إلى مدرسة حدائق شبرا بنات التابعة لإدارة الساحل التعليمية، والتي تضمنت 15 لجنة، ثم اختتم جولته بمدرسة على بن ابي طالب التجريبية بشارع شبرا والتي تتكون من 8 لجان.

وقال السعيد، أن اليوم هو أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وليس هناك أي شكاوى سواء من الطلبة أو المراقبين على أداء الامتحان، مؤكدا أن اللجان تتميز بالهدوء وكافة الامكانيات متوفرة للطلاب الذين يؤدون الامتحانات من خلال توفير فرص لراحة الطلبة.

كما تفقد محافظ القاهرة النظافة والكهرباء بالمدارس، وتهيئة اللجان بالمدارس للطلبة لتسهيل أداء امتحاناتهم، مؤكدا أن الامتحانات مناسبة لكل الطلاب وتتسم بالسهولة، مضيفا أن المحافظة تستعد لامتحانات النقل في المرحلة الثانوية ومن ثم الشهادة الثانوية.

وأشار السعيد إلى أن المحافظة تستعد لتجهيز المدارس لأن تكون مقر للجان الانتخابية في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا إلى ان دور المحافظ هو دور مساعد للقوات المسلحة في عمليات التأمين لهذه المقرات، مؤكدا أن اللجنة العليا للانتخابات تشرف بشكل كامل على الانتخابات، وأن المحافظة عليها التأكد من وجود اللجان بشكل مناسب قبل الموعد.

وأضاف أنه توجد غرف عمليات ومتابعة لسير عملية الانتخابات، من حيث توفير الأمن وتهيئة هذه المقرات بـ"تندات"، بالإضافة إلى مطالبة شركات الكهرباء بعدم قطع التيار الكهربائي أثناء فترة الانتخابات مما يجعلها تتناسب مع احتياجات الناخبين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان