إعلان

فهمي يلتقي زوجة البرغوثي ويؤكد دعم مصر لقضية الأسرى والمعتقلين

02:32 م الأحد 11 مايو 2014

فهمي يلتقي زوجة البرغوثي ويؤكد دعم مصر لقضية الأسر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

أكد وزير الخارجية نبيل فهمي، الأحد، دعم بلاده الكامل لقضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير المصري اليوم السيدة فدوى البرغوثي زوجة الأسير الفلسطيني وأحد قيادات حركة فتح المناضل مروان البرغوثي.

وقال بيان لوزارة الخارجية إن البرغوثي أحاطت الوزير فهمي علماً بأوضاع الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين بمن فيهم المعتقلين الإداريين، فضلاً عن الحملة الدولية التي تم تدشينها في أكتوبر العام الماضي من زنزانة المناضل الجنوب أفريقي نلسون مانديلا لتكثيف الضغوط من أجل إطلاق سراح الأسير مروان البرغوثي.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي الوزير فهمى أكد خلال اللقاء دعم مصر الكامل لقضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين وضرورة العمل على إطلاق سراحهم في أسرع وقت ممكن بما في ذلك قضية المعتقلين الإداريين وسرعة الإفراج عنهم والغاء عقوبة الاعتقال الاداري.

كما نقل الوزير فهمي لزوجة الأسير الفلسطيني أنه قام بإثارة مسألة الإفراج عن الدفعة الأخيرة من الأسرى الفلسطينيين خلال لقاءاته الأخيرة في واشنطن.

وأضاف المتحدث أن الوزير فهمى وجه أيضاً بقيام سفارات مصر في الخارج بالتحرك لتبنى قضية الأسرى ودعم الحملة الدولية لإطلاق سراح مروان البرغوثي وكافة الأسرى الفلسطينيين، مع مناشدة المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف الاعتقال الإداري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان