إعلان

وزير النقل: الانتهاء من تصنيع 212 عربه جديدة بالكامل لخدمة السكك الحديدية

12:58 م الأحد 11 مايو 2014

وزير النقل: الانتهاء من تصنيع 212 عربه جديدة بالكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

التقى الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، بالفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وذلك في إطار حرص الوزارة على توسيع قاعدة التصنيع، والصناعة المحلية بقطاعات الوزارة المختلفة .

وقال الدميرى في بيان رسمي له اليوم الأحد، إن هناك تعاون مستمر بين الوزارة والهيئة من خلال تصنيع عربات المترو، وعربات قطارات السكة الحديد، مضيفاً أنه تم خلال الاجتماع مناقشة تطوير منظومة التصنيع المحلى باستخدام إمكانيات المصانع التابعة للهيئة العربية للتصنيع "سيماف – قادر"، لإعادة تأهيل منظومة الصيانة وعلى رأسها الورش الخاصة بالسكك الحديد.

وأضاف وزير النقل، أن الهيئة تعمل في الوقت الحالي على الانتهاء من تصنيع وتوريد 212 عربه جديدة بالكامل لخدمة السكك الحديدية، بالإضافة إلى إعادة تأهيل وتحديث العربات القديمة بالسكة الحديد من خلال ورش أبو راضي، وكذا تصنيع العربات الجديدة بالمترو، والتي دخلت الخدمة في افتتاح المرحلة الثانية للخط الثالث للمترو .

وأشار وزير النقل، أنه قام بالتنسيق مع الفريق عبد العزيز سيف الدين، من أجل تكوين فريق عمل من الجانبين لتحقيق ومتابعة وإنجاز أهداف الدولة وخدمة اقتصادها الوطني لزيادة التصنيع المحلى وإتاحة وتوفير فرص العمل للشباب .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان