إعلان

رئيس ''الثانوية العامة'' يوضح استعدادات الوزارة قبل بدء الامتحانات

01:05 م الأحد 11 مايو 2014

رئيس ''الثانوية العامة'' يوضح استعدادات الوزارة قب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد

أكد محمد سعد محمد، المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، وجود خطط بديلة للأماكن التي يتوقع حدوث ما يعكر صفو الامتحانات بها، وتأمين لجان الامتحانات، ومنع دخول أولياء الأمور، ومنع الزيارات للجان الامتحان حتى بعد انتهاء الوقت المخصص له.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، اليوم الأحد، لسير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل للعام الدراسي الحالي بمحافظة الدقهلية .

كما أكد خلال لقائه بقيادات المديرية تنفيذ التعليمات الخاصة بالاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، والتي من أهمها الالتزام بتعليمات تأمين الامتحانات .

وشملت الجولة تفقد غرفة العمليات بالمديرية والاطمئنان على استعدادها بشكل كامل للتعامل مع أي مشكلات قد تواجهها العملية الامتحانية طوال فترة الامتحانات، والتأكد من ربط الغرفة الرئيسية بالمديرية مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية وغرف عمليات المحافظة وغرفة العمليات المركزية بالوزارة لتحقيق التواصل السريع والفعال .

كما اطلع على بروتوكولات التعاون التي تم توقيعها بين المديرية وكلٍ من مديريتي الأمن والصحة في إطار تضافر كافة الجهود لتحقيق الأداء الأمثل للعملية الامتحانية وتوفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب خلال فترة أداء الامتحانات.

وتفقد سعد سير الامتحانات بمدارس المنصورة الجديدة الثانوية للبنات وشجرة الدر الإعدادية الدولية للبنات و المنصورة الفنية الميكانيكية المتقدمة، ووجه بتصحيح بعض السلبيات التي تم رصدها خلال الزيارة .

وأوضح الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أن قيادات الوزارة قامت بمتابعة الامتحانات بمحافظات مصر جميعها، ورصدت سلبيات تم التوجيه بتصحيحها فوراً، مؤكداً على أن الوزارة عملت على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح موسم الامتحانات، سواء لصفوف النقل أو الشهادات المحلية أو الشهادات العامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان