إعلان

''التعليم'' تكشف تفاصيل واقعة التعدي بـ ''السنج والمولوتوف'' على طلاب بالبساتين

03:13 م السبت 10 مايو 2014

''التعليم'' تكشف تفاصيل واقعة التعدي بـ ''السنج وا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد :

أفاد تقرير غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، بتعدي مجموعة من الشباب يحملون السنج وزجاجات المولوتوف على طلاب مدرسة السلام الاعدادية بنين، إدارة البساتين بالقاهرة، عقب خروجهم من الامتحانات، وهروبهم ً قبل مجئ الشرطة.

فيما قام بعض أولياء الامور بالتعدي على مدير مدرسة باب الشعرية الاعدادية بنين وعامل بها، وذلك بعد انتهاء الامتحانات، وتم ابلاغ الشرطة ولكن أولياء الأمور هربوا قبل مجيئها وبعد إثارة الرعب بالمدرسة.

أما في سوهاج ، فقد تم نقل لجنة مدرسة بني واصل الاعدادية، بإدارة ساقلتة التعليمية، لمدرسة ساقلتة للتعليم الاساسي ، بناءً على طلب أولياء أمور الطلاب، وذلك بعد حدوث مشاجرة بين عائلتي بني واصل والركبيات بالمحافظة أدت إلى مقتل شخصين من عائلة بني واصل.

وفي ادارة طهطا، فقد تم تمكين طالب بالصف الثالث الاعدادي، محبوس بسجن طما من أداء امتحانه، بالسجن وذلك بناء على قرار النائب العام.

وفي قنا، حدثت مشاجرة بين عائلتي الغنايمة والجزازرة، مساء أمس، نتج عنها قتيلين وعشرة مصابين، وعلما بأن بداية امتحانات الشهادة الاعدادية، الاثنين المقبل، فسيتم نقل لجان الامتحان إلى لجان أخرى في حالة حدوث أي شئ يعكر صفو العملية التعليمية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان