إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس أول مايو 2014

08:19 ص الخميس 01 مايو 2014

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس أول مايو 201

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: الاتحاد المصري للنقابات المستقلة ينظم بالتعاون مع اتحاد عمال مصر الديمقراطي ودار الخدمات النقابية والعمالية مؤتمرًا عماليًا حاشدًا بحضور المئات من قيادات الحركة النقابية المستقلة والحركة العمالية من كافة المواقع العمالية.

القاهرة: تعقد لجنة الشباب بحملة المرشح لرئاسة الجمهورية عبد الفتاح السيسي لقاءً، مع الصحفيين بمقر اللجنة بمصر الجديدة يتناول خطة عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة وتفاصيل مبادرة ''فكرتي'' للكفاءات الشابة التي أطلقتها الحملة مؤخرا.

الأقصر- قنا: يزور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، على رأس وفد دعوي وقيادي كبير، محافظتي الأقصر وقنا وذلك في اطار اهتمام الوزارة بصعيد مصر من جهة والتواصل مع قيادات الوزارة وأبنائها من جهة أخرى.

مطروح: يتفقد محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوي المشروعات الاقتصادية والإنتاجية خلال زيارته لواحة سيوة التي تستمر ثلاثة أيام وللوقوف على المشكلات التي توجه أهالي الواحة.

الإسكندرية: تنظم الرابطة الدولية المصرية لناشطي حقوق الإنسان والتنمية السياسية ''ماراثون'' رياضي، تشارك فيه قوي سياسية ونشطاء المجتمع المدني.

الجزائر: تقام مباراة كرة القدم بين فريقي شبيبة القبائل ومولودية الجزائر في نهائي كأس الجزائر والتي ستقام في ملعب مصطفى تشاكير بولاية البليدة، وسط إجراءات أمنية مشددة حيث خصصت المديرية العامة للأمن أكثر من 10 آلاف شرطي ووحدات مجهزة بكل الوسائل والمعدات لحفظ النظام فضلا عن 4 طائرات هيلكوبتر و30 كاميرا مراقبة.

طرابلس: يتم عبر ميناء ''الزويتينة'' النفطي الليبي تحميل أول ناقلة بالنفط الخام، بعد توقف دام نحو عشرة أشهر، وذلك في مسعى لاستعادة صادرات ليبيا من النفط والتي كانت تصل إلي نحو 6ر1 مليون برميل يوميا حتى شهر مايو الماضي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان