إعلان

مرشح تيار الاستقلال بانتخابات المهندسين: لن نسمح بالعمل السياسي ولجنة لبحث مخالفات النقابة

03:15 م السبت 05 أبريل 2014

مرشح تيار الاستقلال بانتخابات المهندسين: لن نسمح ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

قال المهندس طارق النبراوى، مرشح تيار الاستقلال على منصب نقيب المهندسين، إن العمل السياسي داخل النقابة أصبح أمراً مستحيلاً، مشيراً إلي أنة في حالة فوزة ستصبح النقابة لجميع المهندسين وليست لفصيل معين كما كانت.

وأضاف النبراوي خلال حواره ل''مصراوى ''، أنه في حالة نجاح تيار الإستقلال ستكون هناك لجنة تقصي الحقائق لبحث مخالفات المجلس السابق بقيادة المهندس ماجد خلوصي.

في البداية كيف تري نسبة الإقبال الضعيفة للمهندسين ؟

بالفعل نسبة الإقبال كانت ضعيفة أمس الجمعة فقط، وهو أول أيام التصويت، ويرجع ذلك إلى ممارسات الإخوان في الشارع بتنظيم المظاهرات والاحتجاجات بالشوارع والميادين واستخدام العنف، مما أدى إلى تخوف الناخبين من تعرضهم للأذى وإرجائهم للتصويت فى يومهم الثاني، وهذا هو الواضح حيث تزايدت نسبة الحضور اليوم السبت، عن أمس، وهو ما يؤكد صحة حديثي، وأنا أثق تماماً في ضمير جموع المهندسين الذين يريدون نقابة قوية مستقلة .

في حالة نجاحك كنقيب للمهندسين ما هي بداية قراراتك؟

في البداية سأعمل علي أنشاء لجنة لتقصي الحقائق، للبحث في مخالفات المجلس السابق الذي أهدر الملايين من أموال النقابة، مستخدماً الدين شعار له، ولكن يقظة جموع المهندسين استطاعت انتزاع النقابة من براثينهم .

بعض التصاريح الصحفية تؤكد أن عدم مشاركة الإخوان سبب رئيسي في قلة الإقبال كيف تري ذلك ؟

لا استطيع أن أقول أن تيار الإخوان مشارك أم غير ذلك، ومن يستطيع التنبئ بذلك مخطئ، وهم الوحيدون الذين يستطيعون التحدث في مشاركاتهم من عدمها، كما أن الإقبال ليس ضعيف اليوم، بخلاف أمس، لبعض الأسباب التي تم ذكرها من قبل، كما أن نقابة المهندسين بأبنائها لا تقف على تيار معين عمل علي إفشال النقابة لسنوات.

علي مدار أعوام أتهم تيار استقلال المهندسين المجلس السابق في الدخول بالسياسة فما هو الحال في حالة فوزك بمقعد النقيب؟

أولاً السياسة إذا دخلت في العمل النقابي افسدته، وهو ما يجعلنا نقول بكل وضوح لا عمل سياسي داخل نقابة المهندسين وغير مسموح على الإطلاق أن يكون هناك أى دور سياسي داخل مقر النقابة ومن يثبت أنه عمل في السياسة داخل أروقة النقابة فسيتم تحويله للتحقيق الفوري، ولن نسمح بذلك، لأن النقابة للمهندسين لخدمتهم وليس للمعارك الإنتخابية.

متي يتم عملية الفرز وإعلان نتيجة الإنتخابات ؟

بعد غلق اللجان اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً ستتم عملية الفرز وبعد الإنتهاء من عملية الفرز سيتم الإعلان عن الفائزين في الإنتخابات مباشراً.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان