إعلان

رئيس الوزراء الأسبق: عجز الموازنة فى مصر وصل لـ250 مليار جنيهاً

03:21 م السبت 05 أبريل 2014

رئيس الوزراء الأسبق: عجز الموازنة فى مصر وصل لـ250

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-شيرين مصطفى:

نظمت كلية التجارة بجامعة عين شمس بالتعاون مع قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، اليوم السبت، مؤتمر بجامعة عين شمس، بعنوان ''الرقابة المالية قبل الصرف في الوحدات الحكومية وترشيد الإنفاق الحكومي ''، حيث قام ممثلون من وزارة المالية بعمل دليل موحد لإجراءات الرقابة المالية قبل الصرف، وذلك لترشيد الانفاق العام، ويقوم أساتذة من كلية التجارة بجامعة عين شمس بدراسة تحليلة لهذا الدليل.

وشارك في حضور المؤتمر الدكتور على لطفي رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والدكتور محمد عبد الفتاح وكيل أول وزارة المالية، والدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، والدكتور كارم يوسف رئيس قطاع الحسابات والمديريات بوزارة المالية، والدكتور طارق حماد عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس.

قال الدكتور على لطفي، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، إن هناك مشكلة في عجز الموازنة للدولة ،ويمكن أن تحل بزيادة الإيرادات والتركيز على التهرب الضريبى، موضحًا إلى أن هناك نقص فى الموارد يصل إلى 50 مليار جنيه، نتيجة التهرب الضريبي.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، أن عجز الموازنة فى مصر وصل لـ250 مليار جنيهاً، ويزداد سنويًا، وأن مشكلة عجز الموازنة تكمن فى الفوائد والتي تصل إلى 180 مليار جنيه فوائد سنويا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان