إعلان

عمومية ''عمال مصر الديمقراطي'' تقرر عدم المشاركة في احتفالات عيد العمال

12:16 م السبت 26 أبريل 2014

عمومية ''عمال مصر الديمقراطي'' تقرر عدم المشاركة ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

إنعقدت الجمعية العمومية العادية لاتحاد عمال مصر الديمقراطي، برئاسة يسري معروف، والذي يضم في عضويته 172 نقابة حضر منها 102 نقابة بنسبة 60% بتنوع جغرافي غير مسبوق.

جاءت نتائج الجمعية بالموافقة علي التقرير المالي عن الفترة من 26 إبريل2013 حتي 25 إبريل2014 ، بالإضافة إلى الموافقة علي قرارات المجلس العام والمجلس التنفيذي من تاريخ انعقاد الجمعية الطارئة في 21 فبراير2014 حتي تاريخه وأهمها ضم عضوية 39 نقابة جديدة وإعادة تشكيل اللجان النوعية.

وأشار بيان صادر من اتحاد عمال مصر الديمقراطي، تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، إلى أنه تم التصويت علي التعديلات المقترحة علي لائحة الاتحاد بالموافقة والرفض.

وشددت الجمعية، على عدم الاعتراف بأي إجتماعات تجريها بعض النقابات والمنظمات بإسم إتحاد عمال مصر الديمقراطي وبشكل غير قانوني ودون سند وإتخاذ الاجراءات القانونية تجاه هذه الجهات.

كما تم الاتفاق على توجيه رسائل للمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية وإبراهيم محلب رئيس الوزراء، بضرورة الإفراج عن العمال المعتقلين وعودة العمال المفصولين بسبب ممارسة العمل النقابي أو المطالبة بحقوقهم وإصدار قانون الحريات النقابية .

وأكدت الجمعية على عدم المشاركة في أي احتفاليات بعيد العمال أو النزول للتظاهر لقناعة الاتحاد بأن هذه المرحلة الانتقالية التي تمر بها مصر تستلزم وجود رؤية للفترة القادمة وعمل مظاهرات الكترونية لايصال رسائل فاعلة للمسئولين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان