إعلان

الجالية المصرية في النمسا تدين استمرار استهداف رجال الجيش والشرطة

11:25 ص الأربعاء 23 أبريل 2014

الجالية المصرية في النمسا تدين استمرار استهداف رجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فيينا – (أ ش أ):

أدانت الجالية المصرية في النمسا استمرار الاعمال الارهابية والاجرامية التي تستهدف حماة الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة بهدف ارهاب المجتمع وزعزعة الاستقرار في البلاد.

وقال احمد الشرقاوي عضو مجلس ادارة الاتحاد العام للمصريين في النمسا – في تصريحات خاصة لوكالة انباء الشرق الاوسط في فيينا – أن الجالية تلقت بحزن وأسف شديدين انباء قيام مجهولين بزرع عبوة ناسفة في سيارة العميد أحمد زكي من قوات الأمن مركزي بمدينة 6 أكتوبر وتفجيرها مما تسبب في استشهاده.

وأشار الشرقاوي إلى أن "هذه الأعمال الإجرامية والإرهابية لن تثني الشعب والدولة في مصر عن مواجهة هذه الأفعال الدنيئة بكل قوة"، مؤكدا أن "هذه الأفعال محاولات يائسة من جماعة إرهابية للعودة إلى السلطة التي أساءت استخدامها حتى لفظها الشعب بكل طوائفه".

ومن جانبه، قال حسام بازينة رئيس اتحاد المصريين فرع مدينة ليوبن، إن "الجماعة الارهابية (الإخوان) تسعى لإفساد فرحة المصريين بعيد وطني عظيم وهو عيد تحرير سيناء الذى يذكرنا ببطولات شعب مصر في مواجهة العدو الخارجي، إلا اننا الآن نعيش حربا أكثر شراسة وللأسف مع عدو داخلي".

وقال "إن تهديدات الجماعة الإرهابية للشرطة والجيش سيدفعون ثمنه غاليا بسبب بسالة الجيش والشرطة ولن تذهب دماء الشهداء هدرا بل ستكون ثمنا غاليا لتحرير مصر من قوى الإرهاب قريبا بإذن الله، متوجها بخالص العزاء إلى أسر شهداء الإرهاب".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان