إعلان

أحزاب مدنية: وقف عرض ''حلاوة روح'' ينتصر لقيم المجتمع المصري

10:11 م الجمعة 18 أبريل 2014

أحزاب مدنية: وقف عرض ''حلاوة روح'' ينتصر لقيم المج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي ـ أ ش أ:

أعرب تحالف أحزاب التيار المدنى ا?جتماعى عن تأييده لقرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بوقف عرض فيلم (حلاوة روح) وسحبه من دور السينما.

ووصف التحالف ـ فى بيان صادر عنه مساء اليوم الجمعة ـ هذا القرار بالشجاع والجرئ وإنه بمثابة فرامل لمحاولات إشاعة الفوضى والانحلال ونشر الجريمة وتعاطى المخدرات، ويعتبر محاولة نحو عودة السينما إلي التعبير عن قيم المجتمع ومبادئه الروحية.

وقال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للتيار، في تصريحات صحفيه له مساء اليوم الجمعة، إن قرار محلب جاء فى وقته انتصارا لقيم المجتمع المستمدة من الشرائع السماوية وحماية لحرية الرأى والإبداع ولثورتى الشعب المصرى فى يناير ويونيو وعودة ?حياء صناعة السينما الهادفة فى عصرها الذهبى.

وأكد ''الشهابي'' إن السينما بأفلامها الحالية ?تعبر عن المجتمع المصرى ، وتسعى لنشر الفجر وا?نحلال وتعاطى المخدرات واستخدام العنف واشاعة البلطجة لتحل محل الحكومة وهو ما يهدف اليه المخطط المعادى للوطن والامة العربية.

وأضاف رئيس حزب الجيل والمنسق العام للتيار، قائلاً: '' منع الفيلم الهابط من العرض يأتى استجابة لدستور البلاد ، ويساعد المنتجين الجادين المؤمنين بدور السينما على نهوض المجتمع من الهابطين عليهم من اصحاب أفلام المقاو?ت الجشعين الذين يرغبون فى جنى الأرباح الكبيرة حتى لو كانت على حساب الأجيال الجديدة والأخلاق الرفيعة والقيم النبيلة''.

وناشد الشهابى غرفة صناعة السينما '' تطهير صفوفها من الغرباء الذين يسيئون إليها وإلى صناعة كانت سفير مصر إلى أمتها العربية ومثلت أحدى قواها الناعمة التى أعطتها الريادة وقيادة الأمة، مطالبًا بعودتها إلى انتاج أفلام تحيى تاريخنا وانتصاراتنا وتساعد على نشر قيمنا الروحية وقيم العمل والانتاج والاخلاص وتعمل على نشر مبادئ الوطنية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان