إعلان

فهمي يستقبل المبعوث الياباني للشرق الأوسط

02:39 م الأربعاء 16 أبريل 2014

فهمي يستقبل المبعوث الياباني للشرق الأوسط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

استقبل نبيل فهمي وزير الخارجية، الأربعاء، المبعوث الياباني للشرق الأوسط، حيث تم تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وعدد من الملفات الإقليمية الهامة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي، إن المبعوث الياباني استهل الاجتماع بتأكيد الأهمية التي تعولها اليابان على العلاقات مع مصر والتشاور معها باعتبارها أكبر دولة عربية ومن أهم دول الشرق الأوسط بحكم مكانتها ودورها القيادي.

ونقل عبد العاطي عن المبعوث الياباني أن بلاده تدعم خريطة الطريق وتأمل في نجاح تطبيق باقي استحقاقاتها، مشدداً على اهتمام اليابان بتطوير التعاون مع مصر في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

وذكر المتحدث في تصريحات صحيفة أن الوزير فهمي أكد من جانبه على أهمية العلاقات مع اليابان وتطلع مصر لتطويرها في مختلف المجالات.

كما نوه فهمي بأهمية المشروعات التي تساهم اليابان في تنفيذها وبصفة خاصة الجامعة المصرية – اليابانية والمشروعات التنموية والاجتماعية، وكذلك تطلعنا لتطوير التعاون الثلاثي لموجهه إلى أفريقيا في مختلف المجالات.

أضاف المتحدث أن اللقاء تناول عدد من الملفات الإقليمية الهامة وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية في ضوء ما انتهت إليه المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية، فضلاً عن تطورات الأزمة السورية وأهمية إعادة إطلاق المسار السياسي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان