إعلان

حملة السيسي: المشير حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في العلوم العسكرية

02:33 م الأربعاء 16 أبريل 2014

حملة السيسي: المشير حاصل على درجتي الماجستير والدك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

قال محمد بهاء أبو شقة، المستشار القانوني، للمشير عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن الحملة تقدمت بكافة الأوراق اللازمة لترشح المشير لمنصب رئيس الجمهورية.

أوضح أبو شقة خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للحملة اليوم الأربعاء، أن تلك الأوراق تضمنت شهادة المؤهل الخاصة بالمرشح، وهى بكالوريوس العلوم العسكرية، بالإضافة إلى درجتي الماجستير والدكتوراه في العلوم العسكرية، وشهادة ميلاد أصلية و190 ألف توكيل، إقرار الذمة المالية، صورة بطاقة الرقم القومي.

وتضمنت الأوراق أيضًا شهادة أداء الخدمة العسكرية، الحالة الجنائية للمرشح الرئاسي، بالإضافة إلى ما يثبت أن المرشح مصري ومن أب وأم مصريين وزوجة مصرية ولم يحملوا أي جنسية أخرى، بالإضافة إلى قسيمة الزواج لمقارنتها بما قدم لإثبات عدم حصول الزوجة على الجنسية المصرية، وتقرير الكشف الطبي الذي تم إجراءه، وتم دفع 20 ألف جنيه كتأمين لدى اللجنة العليا للانتخابات.

أشار إلى أنهم حصلوا على محضر استلام تلك الأوراق، بجانب بيان بالتوكيلات التي تم تفريغها، و23 أسطوانة مدمجة عليها كافة البيانات بعد ان تم تخزينها على اجهزة الكمبيوتر الخاصة باللجنة العليا للانتخابات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان