إعلان

بالفيديو.. أول سيارة جراند شروكي ''صنعت في مصر''

11:20 م الإثنين 14 أبريل 2014

بالفيديو.. أول سيارة جراند شروكي ''صنعت في مصر''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال اللواء مهندس محمود زغلول، المدير العام للهيئة العربية للتصنيع، إن سيارة ''الجراند شيروكي'' من إنتاج الشركة العربية الأمريكية للسيارات وهو إنتاج مشاركة ما بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة ''فيات'' الأمريكية التي يعود عمر إنشاءها منذ السبعينات.

وأضاف زغلول خلال إتصال هاتفي لبرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، الإثنين، إن تصنيع سيارة ''جراند شيروكي'' أول مرة يتم تصنيعها خارج أمريكا وكان من نصيب مصر أن تكون أول دولة ينالها شرف هذا التصنيع المتقن.

وتابع: ''الشركة العربية للتصنيع تنتج سيارات مدنية وحربية، وسيارة جراند شروكي محجوزة لفترة طويلة جداً وهذه ثقة من العميل لأننا نقدم له خدمة ذات جودة عالية، ومصر تشارك بنسبة 47.5% مكون مصري لانتاج السيارة حيث اشترك أكثر من 11 مصنع مصري لصناعة السيارة''، مضيفاً:'' إفتتاح خط انتاج جراند شروكي اليوم يعيد الثقة في الصناعة المصرية، ويؤكد قوة وثقة كبار المستثمرين في مصر حيث تم ضخ استثمارات تصل لـ 20 مليون دولار من الجانب الأمريكي ما يؤكد قدرة الاقتصاد المصري على التعافي والنمو''.

وأرسل المدير العام للهيئة العربية للتصنيع تحية لجميع العمال المصريين الذين يتغلبون على كل الصعاب مضيفاً: ''المصنع ينتج 17600 سيارة في الوردية الواحدة في العام''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان