إعلان

''الكرامة'': أفراد الأمن بمترو الأنفاق تعدوا على عضو الحزب بعد جمع توكيلات لصباحي

10:09 م الأحد 13 أبريل 2014

''الكرامة'': أفراد الأمن بمترو الأنفاق تعدوا على ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود أمين:

اتهم حزب الكرامة، أفراد أمن شرطة مترو الأنفاق، بالاعتداء على عضو الحزب، عمرو رضا عبدالصمد، بعد أن اصطحبوه لمكتب الأمن في محطة مترو الشهداء، بسبب حملة عدد من التوكيلات تأييد من مواطنين، للمرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي.

وتابع حزب الكرامة في بيان رسمي له اليوم الأحد، ''فوجيء عمرو أثناء وجوده بالخط الاول لمترو حلوان، بشخص يسأله عن التوكيلات التي يحملها ولأي مرشح، فقال له ''حمدين صباحي''، وأثناء توقف المترو في محطة الشهداء فوجيء بعدد من أفراد الأمن يجبروه على دخول مكتب الأمن ويعتدون عليه بالضرب والسب،حتى حضر ضابط، وطلب من الأفراد التوقف عن الضرب- علي حد وصف البيان''.

وأشار الحزب إلى أن الضابط طلب من عمرو، أن يبرز بطاقته الشخصية، فقام بإخراج البطاقة وكارنيه الحزب، ثم سأله الضابط: ''هو اللي انتوا بتعملوه ده فيه منه فايدة؟''، فرد عضو الكرامة، ''إحنا بنعمل اللي علينا والباقي علي ربنا، لا بنغلط في حد ولا بنعمل حاجه غلط''.

وأضاف البيان، أن الضابط قام بإلقاء التوكيلات على الأرض، وقال لعضو الحزب: ''خد حاجتك ومشوفشي وشك تاني'' .

وتابع البيان، ''توجه عمرو بصحبة منى محروس -المحامية وعضو اللجنة القانونية لحملة حمدين صباحي- إلى مستشفى 6أكتوبر لإثبات الإصابات الناتجة عن اعتداء أفراد الأمن في مستشفي 6 أكتوبر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان