إعلان

حملة السيسي في النمسا ترحب بمراقبة الاتحاد الاوربي لانتخابات الرئاسة

10:29 م الأحد 13 أبريل 2014

حملة السيسي في النمسا ترحب بمراقبة الاتحاد الاوربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فيينا - أ ش أ:

رحبت حملة دعم المشير عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة بالنمسا، بقرار اللجنة العليا للانتخابات قبول رقابة الاتحاد الاوروبي على الانتخابات الرئاسية المقرر لها اواخر الشهر القادم .

وقال أحمد سليمان مدير الحملة، في تصريحات صحفية:'' اننا نرحب بأي رقابة دولية على انتخابات الرئاسة لأنه ليس لدينا شيء نخشاه، ونثق تماما في شعبية مرشحنا الجارفة، وقدرته على حسم الانتخابات من الجولة الأولى''.

من جانبه، قال بهجت العبيدي، المتحدث الاعلامي للحملة: '' ان الانتخابات الرئاسية ستكون مثالا في النزاهة، والحيادية ونموذجا في العملية الديمقراطية، بما سيرد على كافة الشكوك التي تثيرها بعض دول العالم، ''حقدا'' على مصر، وعلى التغيير الذى تم فيها، والذى جنب مصر الصراعات والانقسام الداخلي''.

وأضاف: ''إن رقابة الاتحاد الاوروبي ستؤكد للعالم أجمع أن مصر تسير بخطى ثابتة على طريق الديمقراطية، وستشهد لنجاح خارطة الطريق وستخرس ألسنة الجماعة الارهابية التي دأبت على ترديد ادعاءات كاذبة ضد مصر في المحافل الدولية، خاصة الادعاء بأنهم يمثلون السلطة الشرعية، حيث سترسخ الانتخابات القادمة لشرعية جديدة نابعة من إرادة أصيلة وصادقة للشعب المصري''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان