إعلان

أبو حامد: برنامج صباحي لا يحقق العدالة الإجتماعية وحديثه عنها ''شعارات وهمية''

09:16 م الأحد 13 أبريل 2014

أبو حامد: برنامج صباحي لا يحقق العدالة الإجتماعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

قال محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق والمتحدث باسم جبهة مؤيدي المشير عبد الفتاح السيسي، إن الجبهة جمعت ما يقرب من 50 ألف توكيل لترشيح المشير وقامت بارسالهم إلى مقرات الحملة الرسمية.

وأضاف أبو حامد في تصريح خاص لمصرواي، الأحد ، أن الجبهة تعمل بشكل شعبي دون أن تنضم إلى الحملة الرسمية، مشيرا إلى أن الجبهة تروج لدعم المشير السيسي بالقاهرة والمحافظات عن طريق شرح وضع الدولة للمواطنين والمخاطر التي تتعرض لها، مع التأكيد على أن مصر بحاجة إلى حاكم ذو خبرة قادر على إرادتها '' مش هيجرب فينا '' ـ على حد قوله.

وأعرب أبو حامد، عن استياء جبهته مما أسماه إدعاء المرشح المحتمل حمدين صباحي بأنه الوحيد دون غيره من المرشحين الذي يهدف إلى تحقيق العدالة الإجتماعية، قائلا إن الجبهة لا تنكر كونه مهتم بتحقيق العدالة الإجتماعية ولكنه ليس الوحيد، حيث ينافسه المشير عبد الفتاح السيسي في ذلك بقوة.

وأكد البرلماني السابق، أن الجبهة تقوم بتوضيح البرنامج الإنتخابي الخاص بالمرشح حمدين صباحي للمواطنين وللرأي العام، حتى تثبت لهم أنه لا يحقق مبدأ العدالة الإجتماعية وأن ما يتحدث عنه المرشح ليس إلا مجرد شعارات واهية ـ وفق تعبيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان