إعلان

مصلحة الشهر العقاري: اتهامات الانحياز لمرشحين غير صحيحة والإقبال انخفض

05:52 م الأحد 13 أبريل 2014

مصلحة الشهر العقاري: اتهامات الانحياز لمرشحين غير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر علي:

قال سامي إمام، رئيس مصلحة الشهر العقاري، إن الاتهامات التي توجهها حملات بعض المرشحين للأعضاء القانونيين بالشهر العقاري، بالانحياز لمرشح دون الآخر، عارية تمامًا من الصحة، وإن أعضاء المصلحة يتمتعون بالحيدة والنزاهة، ويؤدون عملهم بدون توجيه.

وأضاف إمام في تصريحات للصحفيين، الأحد، أن أعضاء الشهر العقاري غير محسوبين على أي تيار سياسي، مشيرًا إلى أنه منّ لديه الدليل لانحياز أعضاء الشهر العقاري لمرشح دون الآخر فعليه أن يتوجه بالشكوى إلى النائب العام، مؤكدًا أن العضو القانوني بريء من أية اتهامات توجه اليه.

وأوضح أن اقبال المواطنين على تحرير اقرارات تأييد المرشحين للرئاسة بدأ في الانخفاض نظرًا لقرب انتهاء موعد غلق تلقي طلبات الراغبين في الترشح لمنصب رئيس الجمهورية 20 إبريل الجاري، مؤكدا بأن الشهر العقاري لا يستطيع رفض أي توكيل للمرشحين، وأن الشهر العقاري يستمر في تلقي التوكيلات حتي 20 أبريل.

وأردف ''إمام'' بأن أهم المشاكل التي واجهت الشهر العقاري خلال تحرير إقرارات الرئاسة الازدحام أمام مكاتب الشهر العقاري، وتم انتداب أعضاء قانونيين في الأماكن شديدة الازدحام لمواجهة تلك المشكلة، فضلًا الأعطال المتكررة في جهاز القارئ الالكتروني، وانقطاع الكهرباء، مضيفًا أنه تم حل تلك المشاكل بتحرير الاقرارات يدويًا.

وأشار إلى أن القارئ الإلكتروني وفرّ الكثير من الوقت والجهد في عمل الاقرارات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان