إعلان

البدوي يصدر بيانًا لأبناء الوفد يحثهم فيه على تماسك جبهة الحزب الداخلية

05:49 م الأحد 13 أبريل 2014

البدوي يصدر بيانًا لأبناء الوفد يحثهم فيه على تماس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى ياقوت:

أصدر الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، بياناً منذ قليل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' يعلن فيه عن اجتياز الحزب لاستحقاق ديمقراطي داخلي، وهو انتخابات منصب رئيس الحزب.

وأضاف البدوي في بيانه أن رئاسة الوفد ليست سلطة ولكنها أمانة ومسئولية وطنية يتحملها كل أبناء الوفد ويحسمونها بالخيار الديمقراطي الذي نتمسك به في ظل هذه الظروف الصعبة والمؤقتة التي تعيشها البلاد وحتى نتفرغ جميعا للمعركة التي تخوضها مصر ضد الإرهاب والتطرف وإستكمال الإستحقاقات الوطنية الكبرى.

وأكد البدوي، على أن أبناء حزب الوفد متصدين لكل محاولات البعض استخدام هذه الانتخابات للنيل من تماسك الوفد ووحدة صفه ومحاولات إدخاله في أتون معارك إعلامية ليست محلها انتخابات داخلية خاصة في تلك الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد والذي يتحمل خلالها حزب الوفد مسئولية ودور أساسي ينتظره منه المصريون جميعا للعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان.

كما وجه البدوي حديثه لأبناء الحزب قائلا: إن وفدكم يحتاج الأن إلى تماسك جبهته الداخلية أكثر من أي وقت مضى فهو الحصان الرابح الذي وثق فيه الشعب والذي ينتظره المصريون في الإنتخابات النيابية القادمة كي يحقق للشعب المصري طموحه وأماله ولن نتنازل عن ذلك الهدف مهما بذلنا من جهد وعرق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان