إعلان

بالفيديو- صباحي: أرفض أن أكون نائبا للسيسي

10:15 ص الخميس 10 أبريل 2014

بالفيديو- صباحي: أرفض أن أكون نائبا للسيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد حمدين صباحي المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية القادمة رفضه أن يكون نائبا لرئيس الجمهورية في حال فاز منافسه في الانتخابات المشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات القادمة.

وقال صباحي في لقاء له مع برنامج ''على اسم مصر'' على التلفزيون المصري مساء الأربعاء، إنه يرفض تولي أي منصب تنفيذي حال خسارته في الانتخابات، مشيرا إلى تفضيله ''الوقوف في صفوف المعارضة الوطنية الثورية''.

وحول ما يتردد عن دعم الإخوان المسلمين له سرا، قال صباحي ''الإخوان لا يدعموني سرا ولا جهرا، وأنا أيضا لم أطلبهم دعمهم سرا أو جهرا، ولا أسعى لأضع يدي في يد المسؤولين عن الإرهاب''.

وتابع ''سبق لي التحالف معهم في الانتخابات البرلمانية والدفاع عنهم عندما سجنوا في عهد مبارك ولكني وقفت ضدهم في الانتخابات الرئاسية عام 2012''.

وأوضح مؤسس التيار الشعبي أن أصدقائه المؤيدين للمشير السيسي في الانتخابات القادمة ليسوا نفعيين ولكنهم ربما وجدوا أن السيسي أفضل منه، مشيرا إلى أن أفكاره في الانتخابات واضحة وقدمها من قبل في انتخابات 2012 مقابل عدم وضوح أفكار المشير السيسي حتى الآن، سب قوله.

وذكر حمدين صباحي أن ترشحه للرئاسة يأتي ''لتحقيق نتائج الثورة التي لم تتحقق''.

ولفت إلى أن برنامجه الانتخابي يقوم على العدالة الاجتماعية وإقامة نظام ديمقراطي يقوم على احترام حقوق الإنسان والتداول السلمي للسلطة وتكافؤ الفرص فضلا عن إقامة دولة القانون وتحقيق الاستقلال الوطني لمصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان