إعلان

مجلس الوزراء: تثبت الأيام أن جيشكم العظيم يستحق أن تفخروا به

07:23 م الأحد 09 مارس 2014

مجلس الوزراء: تثبت الأيام أن جيشكم العظيم يستحق أن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

وجه مجلس الوزراء، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، خالص الشكر والعرفان لأرواح كل من ضحوا بحياتهم فداء لوطنهم ولكل من رحل من أجل أن يصنع مستقبلا أفضل لبلده وأبناءه.

وقال بيان صادر عن مجلس الوزراء، مساء الأحد ''تثبت الأيام يوماً بعد آخر أن جيشكم العظيم يستحق أن تفخروا به، ورجاله هم حقاً ''خير أجناد الأرض''، يضحون بكل غال ونفيس من أجل حماية تراب هذا الوطن ورفعة شأنه''.

وأضاف البيان :'' لعل هذه الإحتفالية تأتي وقد برهن رجال هذا الجيش العظيم، على مساندتهم الكاملة والدائمة لشعبهم في ثوراتين عظيمتين، شهد لهما العالم، وسيشهد لهما التاريخ، كيف كان الجيش حامياً ومسانداً لإرادة شعبه، ومحافظاً على وحدته.. وكان أبناء هذا الجيش ـ كعادتهم دائماً ـ في أول صفوف من يضحون بأرواحهم فداء هذا الوطن''.

وتابع البيان :'' اليوم ونحن نحتفل بهذه المناسبة العظيمة في تاريخ مصرنا الحبيبة، نتوجه بخالص الشكر والعرفان، لأرواح كل من ضحوا بحياتهم فداءاً لوطنهم، لكل من رحل من أجل أن يصنع مستقبلاً أفضل لبلده وأبنائه''.

واختتم البيان قائلاً :'' ولعل أفضل ما يمكن تقديمه من عزاء لكل شهدائنا على مر التاريخ، هو أن نعمل ونجتهد من أجل تحقيق ما كان يصبو إليه كل منهم من تقدم وازدهار لهذا الوطن، ونحافظ على وحدته وسلامة أراضيه، ونحقق العدالة بين أبنائه ونحفظ لهم حريتهم وكرامتهم الإنسانية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان