إعلان

وزير الخارجية الكويتي يغادر القاهرة

11:51 ص الأحد 09 مارس 2014

وزير الخارجية الكويتي يغادر القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم مجدي:

يغادر مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، الشيخ صباح الخالد، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي، على متن طائرة خاصة.

وكان الشيخ صباح الخالد قد وصل إلى القاهرة أمس السبت، لترأس وفد دولة الكويت المشارك في اجتماع الدورة العادية ال (141) لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

وضم الوفد المشارك مدير ادارة مكتب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومدير ادارة الوطن العربي السفير عبدالحميد علي الفيلكاوي ومندوب دولة الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير عزيز رحيم الديحاني وعددا من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا أهمها القضية الفلسطينية بكل تشعباتها وجوانبها وتطوراتها بما فيها عملية السلام والأزمة السورية لاسيما بعد انفضاض مؤتمر (جنيف 2).

كما ناقش الدورة التطورات التي تشهدها المنطقة العربية سواء فيما يتعلق بمساعدة الدول العربية التي تمر بمراحل انتقالية والمساهمة في مساعدتها في النواحي الاقتصادية واعادة بناء مؤسسات الدولة ومقوماتها.

وكان في استقبال الوزير الخالد والوفد المرافق له على ارض مطار القاهرة الدولي سفير دولة الكويت في القاهرة سالم غصاب الزمانان ومندوب دولة الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير عزيز الديحاني .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان