إعلان

عماد جاد: ترشح السيسي أصبح أمرا واقعا والآن نطرح تصورات حول برنامجه الانتخابي

09:56 م الثلاثاء 04 مارس 2014

عماد جاد: ترشح السيسي أصبح أمرا واقعا والآن نطرح ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور عماد جاد نائب رئيس مركز الأهرام للدارسات السياسية والاستراتيجية أن كلمة المشير عبد الفتاح السيسي اليوم أكثر وضوحاً بشأن ترشحه للرئاسة، مشيراً إلى أن ترشح السيسي أصبح أمراً واقعيا والآن نطرح تصورات حول برنامجه الانتخابي ، مؤكداً أن هناك فرق بين النية والتقدم بأوراق الترشح للرئاسة وهو ما ستظهره الساعات القادمة.

وأضاف جاد، خلال حواره مع الإعلامي محمود الوروارى ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة "العربية الحدث" مساء الثلاثاء، أنه تأكد اليوم للجميع استجابة السيسي لمطالب الجماهير وقرب إعلانه الترشح الرسمي.

وأوضح أن السيسي كان صريحا فى لقائه حين حذر من التهديدات التي تتعرض لها المنطقة ومصر مطالبا المصريين بالوحدة، وأشار المشير إلى أن الوحدة ليست باختيار شخص بعينه للرئاسة وإنما بوحدة المصريين ومصارحتهم بالواقع الذي حتماً سينتصر عليه لبناء الوطن وحل مشاكله.

وتابع جاد: أن تأخر إعلان المشير "السيسي" لقرار ترشحه للرئاسة يرجع إلى أن هناك ترتيبات تقتضي بعض الوقت تخص القوات المسلحة ولارتباطه باستكمال المهام التي تحقق الصالح العام للشعب المصري، فضلا عن تجهيز المسرح الاقتصادي والاجتماعي، والسياسي داخل الشارع المصري تمهيدا للمرحلة المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان