إعلان

بالفيديو.. السيسي يكشف عن حواره مع مرسي قبل 30 يونيو

10:00 م الثلاثاء 04 مارس 2014

بالفيديو.. السيسي يكشف عن حواره مع مرسي قبل 30 يون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشف المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس السابق محمد مرسي قبل ثورة 30 يونيو، حيث قال إنه حذر مرسي في أبريل العام الماضي من تحول الخلاف السياسي بين الشعب المصري وجماعة الإخوان المسلمين إلى خلاف ديني على الإسلام أن الإخوان ينصرونه والآخرون لا ينصرونه ولا ينبغي الوصول لهذه الحالة.

وأضاف السيسي خلال خطابه أثناء إنتهاء فترة الإعداد العسكري لطلبة الكليات العسكرية، اليوم الثلاثاء: ''أنظروا حولكم جيداً لما يحدث في كل المنطقة وإذا كان هذا الإسلام الذي يحدث في الدول العربية هو ما يريده الله من المسلمين يبقى احنا مننا لله''.

وتابع:'' ما يحدث من فتن ليس في مصر فقط ولكنه فكر غير قابل للحياة لذلك قلت في يناير إحنا داخلين على نفق وخطورة حقيقية، ومن فضلكم أنتم محتاجين يا مصريين أن تضعوا يدكم في إيد بعضكم حتى لا يحدث خطر حقيقي على مصر، والجيش والشرطة يبذلا جهد لكن هذا لن يكون كافي أبداً، وينبغي أن يقوم المصريين بتوعية بعضهم البعض لأن مصر لن تتحمل أكثر من ذلك فمصر تواجه ظروف اقتصادية صعبة جداً، فكل جهد يُبذل كان من المفترض أن يحدث في البناء والتنمية أفضل من أن يُبذل في أي شيء آخر''.

واستطرد:''قلت للرئيس السابق اعرض نفسك في استفتاء على الشعب المصري وإذا حصلت على الأغلبية تكمل وكله يسكت، وإن لم تحصل على الأغلبية لا تكمل والكل يسكت لا تدخلنا في فتنة... ينحكمكم يا نقتلكم.. لا لا قبل ما تقتلوا المصريين اقتلونا أحنا الأول، ربنا مطّلع علينا كلنا وهو مَن سيفصل علينا كلنا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان