إعلان

ننشر كلمة السيسي في احتفال الكلية الحربية

03:38 م الثلاثاء 04 مارس 2014

ننشر كلمة السيسي في احتفال الكلية الحربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قال المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، إن الجيش المصري جيش وطني شريف يعلم أبناؤه الايمان بالله وحب الوطن والاستعداد لتقديم أرواحهم ودماؤهم من أجل مصر والمصريين بكل الامانة والتضحية والشرف .

وأكد السيسي، خلال حضوره حفل انتهاء فتة التدريب الأساسي لطلبة الكليات العسكرية، أنه لا يوجد إنسان محب لوطنه ويحب المصريين أن يتجاهل رغبة الكثير منهم أو يدير ظهره لإرادتهم، وأنه يعمل في إطار وظيفته الحالية كوزير للدفاع، وهناك العديد من الاجراءات والالتزامات التي يجب الانتهاء منها في ظل الطروف والتحديات الصعبة التي تمر بها مصر حاليا .

وأشار السيسي، إلى وجود مسؤوليات وقيم ومبادئ يتحتم الحفاظ عليها لأي إنسان في موضع مسئولية عند الإعلان عن الترشح لهذه المهمة، وأن الأمر يختلف بالنسبة لأي مواطن آخر لا يشغل منصب رسمي فله من الحرية ليتصرف كما يشاء.

وأضاف وزير الدفاع، أن الأيام المقبلة ستشهد إنهاء الاجراءات المطلوب تنفيذها بشكل رسمي في هذا الإطار، داعيا الله ان يكون في ذلك خير من أجل مصر .

واسترجع المشير السيسي الاجراءات والمواقف التي قامت بها القوات المسلحة للحفاظ على استقرار مصر ومنع انزلاقها إلى نفق مظلم، وكيف قدم النصيحة للنظام السابق بكل أمانة وانضباط للتوافق مع القوى السياسية والوطنية، وحذر من تحول الخلاف السياسي إلى خلاف ديني، وان يترك القرار للمصريين في استفتاء شعبي والتي قوبلت بالتعنت والرفض .

وطالب المشير السيسي، جميع المصريين بمراجعة مواقفهم وادراك ما يحيط بمنطقتنا من مخاطر وتهديدات وتوحيد الجهود لإبعاد أي خطر يواجه مصر وأمنها القومي، مؤكدا ان هناك مسؤولية مشتركة من الجميع لمواجهة التحديات الراهنة.

وأضاف ''اوعوا تفتكروا ان مصر تستطيع أن تقوم بدون أن نساعد بعض، وأن نضع أيدينا معا لحل المشكلات التي تراكمت لأكثر من 30 عاما، فليس هناك من يستطيع أن يحل المشكلات بمفرده، وإنما بتكاتف المصريين جميعا وبذل كل الجهد من أجل البناء والاستقرار والتنمية، فنحن 90 مليون مصري واذا لم نأخذ بيد بلدنا ونحافظ عليها ستسقط ولن تنهض مرة أخرى ، مؤكدا أن نجاح مصر لا يرتبط بشخصية يختارها المصريون وانما بإرادتهم في بناء بلدهم ومستقبلها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان