إعلان

باسم يوسف: مُقدم ضدي 240 بلاغاً.. وأعمل دون قيود

08:50 ص الإثنين 10 مارس 2014

باسم يوسف: مُقدم ضدي 240 بلاغاً.. وأعمل دون قيود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال الإعلامي باسم يوسف، إنه تقدم ضده بلاغات كثيرة جداً بعد خمسة حلقات من إذاعة برنامج ''البرنامج'' على فضائية ''إم بي سي'' مصر، مشيراً إلى إنها وصلت إلي رقم قياسي.

وأوضح باسم خلال حواره في برنامج '' يحدث في مصر'' علي فضائية '' إم بي سي مصر''، الأحد، أنه وصلت البلاغات التي تم تحريكها ضده إلي 240 بلاغا، ولكنها لم تتحول لقضايا، مشيرا إلى أن آخر مرة تم التحقيق معه كان في عهد الرئيس السابق محمد مرسي.

وأضاف أنه لا يندم على شيئا قدمه في برنامجه، قائلا: ''لم أشعر بالندم على كل ما قدمناه، وكون عصر مرسي كان أكثر ديمقراطية أم لا، فهذا شيء يجيب عليه النظام الحالي، وليس أنا، طالما أنا أعمل ولا أحد يقيدني فأنا سعيد، وأتمنى ألا يكون هناك تضييق''.

وأوضح أنه يتقبل النقد بكافة صوره وأنه سيكون رد فعله مثل الاعلامي تامر أمين.

وكان الإعلامي تامر أمين قد حل ضيفا على الحلقة الماضية من البرنامج، في مشهد كوميدي وهو يحرق ''الفيست'' الذي سخر منه باسم في الحلقة قبل الماضية.
ومن جانب آخر، استنكر باسم يوسف ما تقدمة الفنانة الاستعراضية سما المصري في قناة ''فلول''، مشيراً إلى أنه لا يطالب بإغلاقها.

وقال باسم يوسف تعليقا على رغبة رواد موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' بعودة الشخصية الشهيرة ''جماهير'' إلى البرنامج مرة أخرى، ''لن أستطيع أن أدير ظهري لجماهير تويتر''، و أنه ينتظر موقف يناسب عودة شخصية جماهير مرة أخرى، ولكن حتى الآن لم يتم كتابة سيناريو مناسب.

وعن الجانب الشخصي لباسم قال:'' ''أنا لا آكل اللحم، أو الفراخ، ولا الجبن، أنا نباتي 100%، الموضوع بدأ من 6 شهور، واتخذت قراري بعد أن جلست مع أحد الأصدقاء، وكان لديه مشاكل صحية، حيث تحول إلى الغذاء النباتي، ومنذ ذلك الحين أصبح يتمتع بصحة أفضل، وأن صحتي تحسنت منذ أن أصبح أكلي كله ''نيئ في نيئ''، طاقتي زادت وتركيزي أصبح أكثر''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان